المناطق_متابعات

كشف بول بوغبا عن رغبته في استئناف مسيرته مع يوفنتوس، واستعداده للتخلي عن المال من أجل ذلك.

جاء ذلك خلال مقابلة مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بعدما خفضت محكمة التحكيم الرياضية مطلع هذا الشهر فترة إيقافه بسبب تناول مادة محظورة عن غير قصد.

أخبار قد تهمك يوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا 28 مايو 2024 - 4:30 مساءً يوفنتوس يخسر أمام لاتسيو.

. ويتأهل إلى النهائي 24 أبريل 2024 - 9:54 صباحًا

وقال بوغبا: “أنا على استعداد للتخلي عن المال، حتى أتمكن من اللعب مرة جديدة مع يوفنتوس. أريد العودة إلى هذا النادي”.

وأضاف: “أنا مستعد للعودة إلى وضعي الطبيعي في عام 2025. لدي رغبة واحدة فقط وهي لعب كرة القدم. والحقيقة هي أنني لاعب في يوفنتوس، وأستعد للعب مع يوفنتوس”.

العودة إلى يوفنتوس

وتابع: “لا داعي للحديث، ستظهر قدراتي في الملعب، وبعدها سيحكم تياغو موتا بعينيه بناء على ما يراه. أنا مستعد للتخلي حتى عن المال من أجل اللعب ليوفنتوس مرة أخرى. أريد العودة”.

ويمتد عقد لاعب الوسط الفرنسي مع السيدة العجوز حتى صيف 2026، ويتقاضى راتباً سنوياً قدره 8 ملايين يورو، في وقت أشارت فيه الصحف الإيطالية عن أن يوفنتوس يسعى لإنهاء عقد بوغبا.

ويتقاضى بوغبا خلال فترة إيقافه الحد الأدنى المنصوص عليه في اتفاقية الدوري الإيطالي الجماعية، أي ما يزيد قليلاً عن 2000 يورو شهرياً.

وتابع بوغبا: “سيكون هذا بوغبا جديداً، أكثر تعطشاً وحكمة وأقوى. أريد فقط أن ألعب كرة القدم”، مشيراً إلى أنه “لا يمكن أن يرى نفسه يرتدي قميص فريق إيطالي آخر”.

قال بوغبا الذي لعب آخر مرة مع يوفنتوس منذ أكثر من عام خلال الفوز بهدفين نظيفين على إمبولي، إن تعرضه للإيقاف كان أصعب لحظة في مسيرته، لأنه لم يتمكن من التواصل مع أي مسؤول في النادي لأسباب قانونية، لكنه تلقى دعم زملائه في الفريق ومن الجمهور.

وأضاف “كان عاماً صعباً للغاية، وما كان يؤلمني أكثر هو قضاء كل يوم خارج الملعب وبعيداً عن كونتيناسا (مقر تدريبات يوفنتوس) واصطحاب أطفالي إلى المدرسة دون السماح لي بالدخول للتدريب أو باللعب مع يوفنتوس”.

واختتم: “دعمني العديد من زملائي السابقين والحاليين. خوان كوادرادو كان يتصل بي كل يوم وكان يجعلني أضحك دائماً، باولو ديبالا أرسل لي العديد من الرسائل ودوسان فلاهوفيتش ووستون ماكيني وتيموثي ويا ومويس كين… لم أتوقع كل ذلك”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بول بوغبا يوفنتوس مع یوفنتوس عن المال

إقرأ أيضاً:

بوغبا يعلق على تخفيض عقوبته وقرب عودته إلى الملاعب

أبدى الدولي الفرنسي بول بوغبا الاثنين تعطشه للعودة إلى كرة القدم بعد تخفيض عقوبة ايقافه بسبب المنشطات الأسبوع الماضي من أربع سنوات إلى 18 شهرا.

وقال بوغبا لقناة ليكيب في مقابلة من ملعب "بارك دي برانس" في باريس "كرة القدم هي كعكة الفراولة التي أُخرجت من فمي، على الرغم من أنني لم أفعل شيئا".

وسيتمكن بوغبا الذي يرتبط بعقد مع عملاق إيطاليا يوفنتوس حتى عام 2026، من العودة إلى المستطيل الأخضر بشكل رسمي اعتبارا من 11 آذار/مارس من العام المقبل، قبل أربعة أيام من عيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وبعد خوضه 91 مباراة دولية مع فرنسا، جاءت نتيجة اختبار بوغبا إيجابية لهرمون التستوستيرون في آب/أغسطس 2023 عقب مباراة بين يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي. تم إيقافه موقتا في أيلول/سبتمبر من العام نفسه، ثم اوقف لمدة أربع سنوات من قبل المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات في شباط/فبراير التالي.

وقال ممثلو بوغبا إن هرمون التستوستيرون جاء من مكمل غذائي وصفه له طبيب استشاره في الولايات المتحدة.

وفي بداية تشرين الأول/أكتوبر، خفّضت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" هذه العقوبة إلى 18 شهرا، ما دفع لاعب خط الوسط للقول "انتهى الكابوس"، مضيفا أنه "يتطلع للعودة".

وعندما سُئل عن إمكانية الانتقال إلى الدوري الفرنسي، لم يغلق بوغبا الذي لم يلعب أبدا مع فرق النخبة في دوري بلاده خلال مسيرته، الباب قائلا "لما لا؟".

ولعب بوغبا دورا رئيسا في فوز منتخب "الديوك" بمونديال روسيا 2018، وحصد أربعة ألقاب في الدوري الإيطالي في فترته الأولى مع يوفنتوس لكنه واجه سلسلة من المشاكل، داخل وخارج الملعب، بعد عودته عام 2022 من مانشستر يونايتد الإنكليزي. كما كان ضحية لقضية ابتزاز منظم، حيث أمرت المحكمة الشهر الماضي بمحاكمة ستة رجال، بما في ذلك شقيقه ماتياس.

مقالات مشابهة

  • بوغبا مستعد للتخلي عن 8 ملايين يورو سنويا للبقاء في يوفنتوس
  • بوجبا: أحلم بارتداء قميص «الديوك» مجدداً
  • بوجبا يتنازل عن المال من أجل يوفنتوس!
  • بوغبا: “لم أتناول المنشطات عمداً.. وصدمتني عقوبة الإيقاف”
  • بوغبا: أردت الرحيل عن يونايتد في 2019
  • بول بوجبا: أريد العودة إلى يوفنتوس ومستعد لتخفيض راتبي
  • هل الغرب مستعد لقطع طهران المحتمل شرايين النفط؟
  • بوغبا يعلق على تخفيض عقوبته وقرب عودته إلى الملاعب
  • هايدنهايم يحصل على جائزة الاتحاد الألماني للعب النظيف