أعلن محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا، عن قرار مجلس الجبلاية بصرف مكافآت مالية ضخمة للاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد تأهل الفراعنة بشكل رسمي إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

مكافأة استثنائية:

صرح أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية بأن مجلس الإدارة كان قد وعد لاعبي المنتخب بمكافأة كبيرة في حالة التأهل إلى البطولة القارية، مؤكدًا على أن هذه المكافأة ستصرف خلال الساعات المقبلة بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

نفي التدخل في قرارات الجهاز الفني:

نفى أبو الوفا أي تدخل من مجلس إدارة الاتحاد في قرارات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، خاصة فيما يتعلق بقرار إراحة محمد صلاح في مباراة موريتانيا الأخيرة. وأكد أن جميع القرارات الفنية تخص الجهاز الفني بقيادة المدير الفني.

تأهل مستحق:

يذكر أن منتخب مصر قد حسم تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته بالمجموعة، ليضمن صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

أهمية المكافأة:

تعتبر هذه المكافأة بمثابة حافز كبير للاعبين، وتقديرًا لجهودهم المبذولة في تحقيق هذا الإنجاز، كما أنها تعكس اهتمام الاتحاد المصري لكرة القدم بتطوير كرة القدم المصرية ودعم المنتخبات الوطنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الاتحاد المصري موريتانيا حسام حسن المنتخب الوطني كأس الأمم الافريقية بطولة كأس الأمم محمد أبو الوفا

إقرأ أيضاً:

لقطة بين الجماهير السعودية ومانشيني تثير جدلا.. وهذا ما قاله اتحاد الكرة عن مستقبل المدرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) لقطة مصورة بين جماهير المنتخب السعودي والمدير الفني روبرتو مانشيني، عقب تعادل "الأخضر" سلبيا مع البحرين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأظهرت اللقطة مانشيني وهو يتعرض لصيحات استهجان من قِبل المشجعين المتواجدين في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مما أثار غضب المدرب الإيطالي قبل أن يقوم ببعض الإشارات نحو أنصار المنتخب السعودي.

وقال روبرتو مانشيني في مؤتمر صحفي بعد صافرة النهاية: "من السهل أن تضع اللوم على المدرب في الخسارة أو التعادل، ولكن هناك مسؤولية على اللاعبين لتقديم أداء ومستوى أقوى"، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأضاف: "يجب على سالم الدوسري وفراس البريكان وعبدالله رديف العمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن لدينا لاعبين صغاراً في السن ولا يشاركون مع أنديتهم".

وتابع قائلاً: "أشركتُ جميع المهاجمين، ولكن لم نسجل الأهداف، ولو سجلنا جزائيتي إندونيسيا والبحرين لكان في رصيدنا 9 نقاط، ولا أخشى قرار الإقالة".

وفي حوار مع وسائل الإعلام السعودية، سُئل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عما إذا فقد الاتحاد الثقة بمانشيني وإمكانية إنهاء عقده، فأجاب: "لا نستطيع التقييم في الوقت الحالي، خاصة في وقت غضب وحزن، لا يمكن التقييم وأخذ الآراء في هذا الوضع، إن شاء الله نجلس الأربعاء مع الإدارة الفنية، وإن شاء الله ما يصير إلا كل خير".

وأضاف: "لم أقل أي قرار حول مصير المدرب، بل سندرس كافة الأمور، أعطونا كم يوم، وإن شاء الله بعدها ما يصير إلا كل خير".

ويقع "الأخضر" في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف اليابان وأستراليا.

السعوديةالكرة السعوديةكأس العالمنشر الأربعاء، 16 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا
  • اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع رينارد بديلًا لمانشيني
  • لقطة بين الجماهير السعودية ومانشيني تثير جدلا.. وهذا ما قاله اتحاد الكرة عن مستقبل المدرب
  • اتحاد الكرة يبحث عن بديل محلي لمانشيني
  • السفير المصري في موريتانيا يستضيف بعثة المنتخب الوطني ويُكرم بتقديم درع اتحاد الكرة
  • سفير مصر بموريتانيا يستقبل رئيس بعثة المنتخب
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • عضو اتحاد الكرة: متفائل بالفوز على موريتانيا رغم صعوبة المباراة
  • اتحاد الكرة الليبي يعلق على انسحاب المنتخب النيجيري