بتجرد:
2024-10-17@10:25:25 GMT

“أوعدك”.. جديد الفنانة العراقية عفراء سلطان

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

“أوعدك”.. جديد الفنانة العراقية عفراء سلطان

متابعة بتجــرد: أطلقت شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي – المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، أغنية جديدة للفنانة العراقية عفراء سلطان بعنوان “أوعدك”.

تحمل الأغنية اللون العراقي، وهي ثالث أغنيات عفراء سلطان من إنتاج بلاتينوم ريكوردز. كتب كلمات الأغنية فقار الماجد، وهي من ألحان طارق سامي، وتوزيع ومكس محب الراوي.

الجدير بالذكر أن عفراء مغنية عراقية شابة تميزّت بموهبتها الواعدة إثر فوزها بلقب محبوبة العراق في الموسم الثاني من برنامج “عراق آيدول” عام 2022 ، وتتميز عفراء بالغناء الشبابي بنكهة طربية، حيث اكتسبت محبة الجمهور من خلال أداء أغاني بمختلف اللهجات .

تتوفر الأغنية على موقع “بلاتينوم ريكورد” وحسابها على يوتيوب.

main 2024-10-17Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

التراث صمام الأمان لمستقبل الأغنية

المطرب الناجح يثور على نفسه.. والتنوع ضرورى للمواكبةتترات الدراما وأغانى الأفلام والمسرحيات شكلت جزءًا مهمًا من مشوارى الفنيالسرعة والتكنولوجيا سبب انتشار «السينجل».. وأزمة الصناعة ضرت الجميعالمطرب ضيف على ساحة التمثيل.. وسعيد بنجاح «أبو العروسة»

 

يشارك هذا العام النجم مدحت صالح فى مهرجان الموسيقى العربى الـ32، كالعادة حفلاته رفعت لافتة «كامل العدد»، فلا شك أنه من أهم نجوم المهرجان الذى يعيد إلى أزهان الجمهور زمن الفن الجميل.

 مدحت صالح موهبة من طراز فريد، فهو مطرب مخضرم دائمًا ما يبهر جمهوره بجمال صوته وأدائه القوى، ولذلك تجده دائمًا فى مكانة خاصة على ساحة الغناء بين نجوم الأغنية فى الوطن العربى، أما فيما يخص علاقته بجمهور دار الاوبرا المصرية ومهرجان الموسيقى العربية فحدث ولا حرج، كونه من أهم النجوم الذى يرتبط اسمه بدورات المهرجان من عام لآخر.

مشوار عريق من النجاحات بأعمال وأغان تظل خالدة فى وجدان الجمهور منها «كوكب تانى والمليونيرات والله يا سيدى وزى ماهى حبها» وغيرها من الأغانى التى شكلت هوية جديدة للأغنية المصرية.

«مدحت» دائمًا يثور على نفسه للخروج عن المألوف، فهو مطرب يعلم تمامًا أن العمل على وتيرة واحدة دائمًا ما يصيب الجمهور بالملل ولذلك يبحث عن التنوع والتطور بإستمرار.

من القلائل الذين اتجهوا للإنتاج الخاص منذ بدايتهم الفنية، حتى يكون ملك قراره واختيار أعماله بنفسه بدون شروط أو قيود الجهات الإنتاجية، وحتى مع عودة للتعاون مع جهات الإنتاج لم يستقر على جهة معينة والسبب من وجهة نظره هو اضفاء حالة من التنوع وتطوير المنتج الذى يقدمه للناس.

فى حوار مع الوفد تحدث النجم مدحت صالح عن مشاركته هذا العام فى الدورة الثانية والثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية وأعماله الجديدة ومشواره الفنى.

مقالات مشابهة

  • التراث صمام الأمان لمستقبل الأغنية
  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • تحتضن المنطقة أكثر من 5.6 مليون نخلة.. الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • “وزارة التربية العراقية” تعلن عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024 الدور الثاني
  • سلطان الجابر يطلق الموقع الإلكتروني التفاعلي لـ”وزارة الصناعة” في “جيتكس 2024”
  • “جامعتي” و”منجزات الشارقة “يستعرضان مسيرة التعليم والإنجازات الحضارية في الإمارة الباسمة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية” بمناسبة يوم البيئة العربي
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية”