نجحت مباحث القليوبية، فى القبض على عاطلين بحوزتهما 4 الاف قرص مخدر بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

إيقاع عاطلين بحوزتهم 4 الاف قرص مخدر بـ القليوبية

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام عاطلان بالاتجار فى المخدرات المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وتم عرض المعلومات على اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد فوزى رئيس  مباحث القليوبية وعقب تقنين الاجراءات توجهت قوة امنية بالتنسيق مع ضبااط مكتب مكافحة المخدرات والقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 4 الاف قرص مخدر مختلف الانواع وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية القناطر الخيرية مركز شرطة القناطر الخيرية قرص مخدر مدير امن القليوبية الاف قرص مخدر

إقرأ أيضاً:

شرطة الرشيدية وسلا توقف ثلاثة أشخاص يروجون المخدرات والمؤثرات العقلية

 

على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بكل من الرشيدية وسلا، الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و31 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه بهم في عمليتين منفصلتين، حيث أسفرت العملية الأولى المنجزة بمدينة سلا، عن توقيف شخصين متلبسين بحيازة 1688 قرص مهلوس من نوع إكستازي وجرعات من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الشيرا، علاوة على حجز سيارتين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

أما العملية الثانية التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، فقد مكنت من توقيف شخص على مستوى نقطة المراقبة المرورية، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين، حيث تم العثور بحوزته على 993 قرص مخدر من نوع إكستازي.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في سياق الجهود المكثفة التي يبذلها قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطلين بحوزتهم 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • القبض على عاطلين بحوزتهم 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • ضبط عاطلين بالقليوبية بحوزتهما أقراص مخدرة
  • السكة الحديد تفصل سائق قطار ثبت تعاطيه مخدر الحشيش
  • ضبط عاطلين بحوزتهما 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • شرطة الرشيدية وسلا توقف ثلاثة أشخاص يروجون المخدرات والمؤثرات العقلية
  • ضبط عاطلين بتهمة غسـل 50 مليون جنيه من تجارة المخدرات في أسيوط
  • سقوط عاطلين بأسيوط لقيامهما بغسـل 50 مليون جنيه متحصلة فى الاتجار بالمواد المخدرة
  • صندوق مكافحة الإدمان: جار فصل 4 سائقي حافلات مدارس ثبت تعاطيهم مخدر الحشيش