مصراوي:
2024-10-17@10:16:48 GMT

أحمد غنيم رئيسًا تنفيذيًا للمتحف المصري الكبير

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أحمد غنيم رئيسًا تنفيذيًا للمتحف المصري الكبير

كتب- محمد شاكر:

أعلن الدكتور أحمد غنيم رئيس المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، رحيله عن منصبه الحالي، ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للمتحف المصري الكبير.

وقال "غنيم" في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بعد أربع سنوات شرفت فيها بتكليفي كرئيس لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية آن الأوان أن أشد الرحال إلى محطة أخرى.

وأضاف "غنيم": لقد استمعت بكل لحظة خدمت فيها مصر من هذا المكان، لقد كونت عائلة جديدة هي عائلتي في المتحف والتي أكن لها كل الحب والتقدير.

وأكمل: أتمنى كل الخير للزميل الذي سيحل مكاني وأن يكون المتحف مشعا دائما ومزدهرا، وأتمنى أن أستطيع أن أخدم مصر في موقعي الجديد وأن أكون عند حسن ظن كل من وقف بجانبي.

وواصل: أتمنى أن يبقى المتحف القومي للحضارة المصرية دائما في العلا، وأتمنى كل التوفيق من الله في محطتي المقبلة وهي الرئيس التنفيذي للمتحف المصري الكبير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور أحمد غنيم المتحف المصري الكبير المتحف القومي للحضارة المصرية

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: المتحف المصري الكبير هدية مصر للعالم (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير، قائلًا: “هدية مصر للعالم، وعايز الناس كلها تتفرج على الروعة والإبداع في المتحف”.

أحمد موسى: لن نسمح بأي استهتار في منظومة السكة الحديد بعد تطويرها أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن المتحف المصري الكبير غير مغلق أمام أي زائر أو سائح، ومفتوح للجماهير وجميع وسائل الإعلام.

المتحف المصري يحتوي على أقدم القطع الأثرية الموجودة في العالم

وتابع أحمد موسى: "المتحف المصري الكبير متحف نوعي، ويحتوي على أقدم القطع الأثرية الموجودة في العالم، فهو مش مجرد آثار وتاريخ وحضارة فقط، بل يوجد به كل ما يحتاجه الزائر من كافيهات ومنتجات مختلفة متاحة للشراء.

وأشار أحمد موسى إلى أن المتحف المصري الكبير يعتبر مؤسسة علمية وثقافية وتعليمية، تهدف إلى الحفاظ على التراث والحضارة المصرية القديمة، وتعزيز البحث العلمي من خلال تقديم تجربة سياحية متكاملة وفريدة ومتاحة لزواره، تعتمد على وسائل العرض التكنولوجية الحديثة.

مقالات مشابهة

  • أحمد غنيم رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير
  • أحمد موسى: المتحف المصري الكبير هدية مصر للعالم (فيديو)
  • مدير عام الترميم: عظمة الحضارة القديمة والحديثة تتجلى في المتحف المصري الكبير
  • افتتاح تجريبي للمتحف المصري الكبير: أكبر متحف في العالم لعرض حضارة واحدة
  • بالفيديو.. عيسى زيدان: عظمة الحضارة القديمة والحديثة تتجلى في المتحف المصري الكبير
  • عيسى زيدان: عظمة الحضارة القديمة والحديثة تتجلى في المتحف المصري الكبير
  • افتتاح تجريبي للمتحف المصري الكبير اليوم الأربعاء
  • اليوم .. الافتتاح التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير
  • المتحف المصري الكبير.. مكايدة تحولت إلى مشروع القرن