بوابة الفجر:
2024-10-17@10:21:01 GMT

هنا الزاهد تتألق في باريس بإطلالة أنيقة وجذابة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

هنا الزاهد تتألق في باريس بإطلالة أنيقة وجذابة.. تستمر الفنانة هنا الزاهد في إبهار متابعيها بأحدث إطلالاتها التي تجمع بين الأنوثة والأناقة، ما جعلها محط أنظار الجميع.

هنا الزاهد تتألق في باريس بإطلالة أنيقة وجذابة

في أحدث ظهور لها في باريس، لفتت الزاهد الأنظار بفستان أسود أنيق، حيث نسقت معه حقيبة وحذاء بكعب عالٍ، مما أضاف لمسة من الفخامة إلى إطلالتها.

تُعرف هنا باختياراتها الجريئة والمميزة، التي تعكس أناقتها وجمالها، من خلال الملابس والفساتين التي تبرز قوامها الرشيق. تفضل غالبًا الأسلوب البسيط في أزيائها، سواء كانت لفساتين السهرة أو الإطلالات اليومية، مما يعكس ذوقها الرفيع.

على الصعيد الجمالي، تميزت هنا باعتماد مكياج ناعم بألوان هادئة، تاركة خصلات شعرها تنسدل برقة على كتفيها، مما يزيد من جاذبيتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد إطلالة هنا الزاهد إطلالات هنا الزاهد اعمال هنا الزاهد آخر أعمال هنا الزاهد هنا الزاهد فی باریس

إقرأ أيضاً:

مسلسل سيب وأنا سيب مُتاح للجمهور قريبًا على هذه الشاشة

يُعرض مسلسل سيب وأنا سيب ، بطولة هنا الزاهد ، أحمد السعدني، يوم 22 أكتوبر الجاري على شاشة Mbc مصر في تمام التاسعة مساءً.

 

تفاصيل مسلسل “سيب وأنا سيب”

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل سيب وأنا سيب ، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

مسلسل سيب وأنا سيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

كانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر السينما المصرية.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • بـ توب جريء.. مي عمر تشعل إنستجرام بإطلالة كاجوال أنيقة |شاهد
  • عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" في هذا الموعد على MBC مصر
  • بالأسود.. هنا الزاهد تثير الجدل في أحدث ظهور لها
  • تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر
  • بإطلالة أنيقة مميزة.. الراقصة دينا تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • روبي تتألق في حفلها الأخير بإطلالة ساحرة
  • مسلسل سيب وأنا سيب مُتاح للجمهور قريبًا على هذه الشاشة
  • فيفي عبده تتألق بإطلالة أنثوية جريئة على إنستجرام
  • رانيا يوسف تتألق بإطلالة شتوية أنيقة في برشلونة