كشف الإعلامي وليد الحديدي، تفاصيل حديث حسام حسن مع لاعبيه عقب الفوز على موريتانيا والتأهل رسميًا لكأس أمم أفريقيا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس، إن حسام حسن تحدث مع لاعبي منتخب مصر، بأن ما تحقق بالنسبة له مُرضٍ للغاية، خاصة أن التعادل أيضًا كان سيبقى مرضيًا له؛ ولكن إصرار اللاعبين هو من أتى بالفوز، وشكرهم على ذلك".

وأضاف: "حسام حسن قال  للاعبيه، إن المنتخب واجه ظروفاً صعبة للغاية في رحلة موريتانيا، من مدة سفر طويلة وأرضية ملعب من النجيل الصناعي؛ ولكن مع ذلك اللاعبون كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في تحقيق الفوز وحسم التأهل".

وتابع: "حسام حسن أكد للاعبي منتخب مصر بأنه سعيد بأن المجموعة بالكامل نفذت الوعد الذي اتفق عليه الجميع مع بداية المعسكر وهو حسم التأهل لكأس الأمم".

وأشار إلى أن حسام حسن تحدث مع لاعبيه عقب المباراة عن سلبية متعلقة بمواجهتي موريتانيا، وهي عدم التصويب بقوة في المباراتين سواء في مباراة القاهرة أو في لقاء الإياب بموريتانيا، خاصة أن الفريق كان يتدرب على التصويت خلال كل التدريبات الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس الأمم الافريقية حسام حسن موريتانيا منتخب مصر وليد الحديدي لاعبي منتخب مصر تحقيق الفوز لكأس الأمم الأفريقية حسام حسن

إقرأ أيضاً:

رفع العلم المصري.. تفاعل مع طريقة احتفال حسام حسن بتأهل الفراعنة لكأس أمم إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قاد المدرب المصري حسام حسن منتخب بلاده إلى بلوغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في المغرب في 2025.

وحجز منتخب "الفراعنة" بطاقة التأهل إلى بطولة القارة السمراء بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة عقب الفوز في 4 مباريات متتالية، قبل جولتين من نهاية التصفيات الجارية.

ونجح حسام حسن، البالغ من العمر 58 عاما، في قيادة منتخب مصر إلى النهائيات كمدرب وكلاعب.

بعد التغلب على منتخب موريتانيا بهدف دون رد وضمان التأهل، توجه حسام حسن وشقيقه إبراهيم، المدير الإداري، وبعض اللاعبين نحو الجماهير المصرية المتواجدة في مدرجات ملعب "شيخا ولد بيديا" في نواكشوط، للاحتفال.

وشوهد حسام حسن وشقيقه إبراهيم وهما يرفعان العلم المصري خلال الاحتفال، مما أثار تفاعلاً.

المغربمصرموريتانياكأس أفريقياكرة القدممنتخب مصرنشر الثلاثاء، 15 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا
  • مصر تفوز على موريتانيا وتتأهل لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم
  • رفع العلم المصري.. تفاعل مع طريقة احتفال حسام حسن بتأهل الفراعنة لكأس أمم إفريقيا
  • حسام حسن يحتفل بعلم مصر بعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية
  • تعرف على موعد المباراة القادمة للفراعنة بعد التـأهل لكأس أمم أفريقيا
  • ماذا قال حسام حسن بعد الفوز على موريتانيا؟
  • حسام حسن يكشف رأيه في فوز مصر على موريتانيا
  • منتخب مصر يتأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الـ27 بفوز قاتل على موريتانيا
  • منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025