صدى البلد:
2024-10-17@10:21:33 GMT

7 نجوم.. محمد إبراهيم يكشف قائمة أفضل اللاعبين بمصر

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أكد اللاعب محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، أن هناك لاعبين بالدوري قادرون على تحقيق الفارق بين فرقة وأخرى، ويكون لديهم قدرة على تقديم مستوى عال.

لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري كهربا وإمام عاشور.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر| فيديو

وأضاف محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وعبدالله السعيد لاعب الزمالك، وإمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وسام أبوعلي، لاعب النادي الأهلي، ومهند لاشين، وأحمد القندوسي لاعب سيراميكا، ميدو جابر لاعب المصري، قادرون على صناعة الفارق مع الأندية التي يلعبون بها".

وأشار إلى أن "عبدالله السعيد لاعب مختلف وهو الأفضل في مركزه، وأن كل لاعب يختلف عن الآخر لما يقدمه من مهارات وأشياء فردية وجماعية ينتج عنها فوز الفريق ".

 

أكد اللاعب محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن العقلية هي الفارق بين لاعب ولاعب آخر، وأن هناك مدربين كبارا ولهم اسم يخافون من السوشيال ميديا.

وقال محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، إن الزمالك استحق السوبر الأفريقي بجدارة، وقدم مباراة قوية وفي الشوط الثاني اختلف عن الشوط الأول وحقق الفوز.

وأضاف: "السوبر المصري خارج التوقعات، فالفريق الجاهز والمستعد للمباراة سيفوز بها وبعد  ذلك سيحسم لقب السوبر المصري، فلا يستطيع أحد توقع البطل".

ولفت إلى أن فريق بيراميدز فريق مميز، وأنه من الممكن أن يتم الفوز بالسوبر، وهو لم يحصل إلا على بطولة واحدة فقط منذ اللعب بالدوري، فالفريق الأجهز والمستعد هو الذي سيحسم بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد ابراهيم الزمالك أحمد سيد زيزو النادي الأهلي الأهلى امام عاشور البنك الاهلي السوبر المصری محمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع لاعب الأهلي السابق

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف نادي سيراميكا كليوباترا من بيع أحمد ياسر ريان إلى الزمالك وانتقاله إلى البنك الأهلي.

وقال شوبير في برنامجه "حارس الأهلي" على قناة الأهلي: "أكدت سيراميكا كليوباترا أنه لم تصلهم أي عروض رسمية من الزمالك لضم أحمد ياسر ريان، وأن اللاعب انتقل إلى البنك الأهلي برغبته الكاملة، ولا توجد أي عقبات أمام التعاون مع الزمالك في صفقات مستقبلية".

شوبير: جوميز يرفض ضم مهاجم سويدي ويطلب التعاقد مع جناح جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات

وأضاف شوبير: "ما ذكره مسؤولو الزمالك حول عدم بيع ريان لهم لإرضاء الأهلي غير صحيح، حيث سبق أن رفضنا بيع بسام وبيكهام للأهلي".

وأوضح:" أن الادعاءات حول توقيع أحمد ياسر ريان على عقود رسمية مع الزمالك أثناء وجوده في سيراميكا تُعد تجاوزًا يستحق المساءلة، لأنه من غير المقبول أن يحصل نادٍ على توقيع لاعب مرتبط بعقد مع نادٍ آخر".

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم يكشف عن موقفه من العودة إلى الزمالك.. فيديو
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • لاعب غيني مفاجأة الزمالك في السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف قائمة الزمالك للسوبر المصري في الإمارات
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع لاعب الأهلي السابق
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري