استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وفداً من بلدية الشارقة في المقر الرئيسي للهيئة بهدف عقد اجتماع تنسيقي لتعزيز مسيرة الجودة والتميز المؤسسي والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في الهيئة فيما يتعلق بممارسات الجودة والمقارنة المعيارية بين الجانبين في هذا المجال.
وأوضحت عائشة حسين عبدالله مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن زيارة وفد إدارة التخطيط الاستراتيجي ببلدية الشارقة للهيئة جاء في إطار التعاون الدائم بين الهيئة والدوائر الحكومية لدعم مسيرة التميز والريادة التي تتبناها حكومة الشارقة وإتاحة الفرصة أمام الطرفين لتعزيز مسيرة الجودة والتميز المؤسسي.


وأكدت أنه تم خلال الاجتماع استعراض جهود الهيئة في مجال الجودة والتميز المؤسسي ودوره في دعم التحسين المستمر وجودة العمليات والمشاريع التي نفذتها الهيئة لتطبيق متطلبات معايير الايزو التي تتناسب مع اداراتها واحتياجاتها واجراءات تجديد مواصفات الايزو وكافة مراحل التجديد السنوي وتطبيق الإجراءات التصحيحية والوقائية في الوحدات التنظيمية والتدقيق بشكل دوري على الإجراءات والوثائق بما يتناسب مع أفضل الممارسات ومتطلبات المعايير العالمية للجودة، إضافة إلى نظم واجراءات مراجعة سياسات وإجراءات الادارات بشكل سنوي وعمل استبيانات سنوية لتقييم رضا الموظفين وبيئة العمل وكيفية إعداد ملفات الجوائز على المستوى المحلي والعالمي والعمل على تحليل الفجوات لنظام النجوم السبع لمراكز خدمة المشتركين كما تم مناقشة آلية التقييم الدوري ومراجعة الإدارة لمخرجات الجودة.
وأشارت إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض دور قسم الجودة والتميز المؤسسي في الهيئة ومتابعة كافة الاجراءات ودوره في تحليل الفجوات وتقارير التدقيق الداخلي والاجراءات التصحيحية والمساهمة في تحديد الفرص التحسينية المناسبة لكل إدارة مع فريق العمل والتي تحسن وتطور من بيئة العمل.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون المشترك.. النيابة الإدارية تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

 

استقبل المستشار عبد الراضي صديِقّ رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء  الدكتور صالح الشيخ – رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

جاء ذلك في حضور المستشار الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبدالعال - مدير إدارة النيابات، والمستشار ساهر أنور- مدير وحدة شئون المقر والديوان العام،  والمستشار أيمن فؤاد - الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، المستشار أحمد عبدالبديع - مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مهنا - مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم.

وقد صاحب الدكتور صالح الشيخ - رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خلال الزيارة، وفداً ضم كلاً من:  المستشار محمد العابد - نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لرئيس الجهاز، ورشا سلطان - رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، والدكتور إسماعيل العادلي - باحث بالإدارة المركزية للشئون القانونية، ومحمود عبدالظاهر - باحث أول بالإدارة المركزية للشكاوى والتفتيش وخدمة المواطنين.

وقد شهد اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين النيابة الإدارية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وفتح آفاق أوسع للتعاون الثنائي المشترك في مختلف المجالات؛ بما يحقق تطلعات الجانبين.

مقالات مشابهة

  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة كلية الطب بحفل المعطف الأبيض
  • عمان الاهلية تستقبل وفداً من جامعة توينتي وشركة AgriWatch الهولنديتين
  • وزير الزراعة: تعزيز التعاون مع بريطانيا لتعزيز الممارسات الزراعية المستدامة وزيادة الإنتاجية
  • مولوي أدان بشدة الإعتداءات الاسرائيلية التي استهدفت مبنى البلدية في النبطية
  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تستقبل وفد متعدد الجنسيات لتعزيز مجالات التعاون المشترك
  • لبحث سبل التعاون.. النيابة الإدارية تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • تعزيز التعاون المشترك.. النيابة الإدارية تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • ميناء دمياط يستقبل وفدا من الشركة المصرية للوجستيات
  • مصر تستضيف حلقة العمل الإقليمية حول تطبيق أفضل الممارسات الإعلامية في مكافحة الجراد الصحراوي