تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج على حكم إعدامه، بعد اتهامه بهتك عرض 93 امرأة.

إحالة طبيب روض الفرج للجنايات

وكانت النيابة العامة احالت طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات الراغبات في الإجهاض، إلى محكمة الجنايات.

وأدلي طبيب روض الفرج باعترافات تفصيلية ودقيقة عن الجرائم التى ارتكبها، وأنه كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة من المترددات عليه بغرض الإجهاض، ومن لا تملك منهن المال اللازم كان يعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض.

وواجهت النيابة طبيب روض الفرج  بضحاياه من السيدات، اللاتى أكدن أنه ساومهن على الفحشاء، وقد وجهت النيابة العامة للطبيب عدة اتهامات، أبرزها إجراء عمليات الإجهاض بالمخالفة للقوانين وتعريض حياة الكثيرات للخطر، وممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع المترددات على عيادته، وابتزاز السيدات الراغبات فى الإجهاض جنسيا، والتهديد بفضحهن فى حالة عدم الاستجابة لرغباته ونزواته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة  محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه، مقابل إجراء عملية إجهاض لها.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطبيب المتهم، وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيب روض الفرج روض الفرج محكمة جنايات القاهرة النيابة العامة محاكمة طبيب روض الفرج طبيب روض الفرج المتهم بإجبار السيدات ممارسة الرذیلة طبیب روض الفرج

إقرأ أيضاً:

ترامب يواجه جمهورا نسائيا.. وقناة فوكس تحاور هاريس

سيكون كل من، دونالد ترامب، وكامالا هاريس، في إطار مغاير لما اعتادا عليه، الأربعاء، في مسعى لإحداث اختراق بين ناخبين لم تعد خطاباتهما تجذبهم.

ولا يزال الفارق ضئيل بين المرشحين قبل ثلاثة أسابيع من الاستحقاق الرئاسي المقرر في 5 نوفمبر.

وأمام جمهور من النساء، قدم الرئيس الأميركي السابق نفسه، الأربعاء، على أنه "المدافع عن الإخصاب في المختبر"، مؤكدا أن الجمهوريين كانوا "أكثر فعالية" من خصومهم في هذا المجال.

وفي حلقة حوارية على قناة فوكس نيوز سجلت مع ترامب، الثلاثاء، في ولاية جورجيا التي يتوقع أن تشهد منافسة متقاربة بين المرشحين، واجه الرئيس السابق قضايا تهمّ النساء.

واعتبر ترامب الذي سُئل كذلك عن قضايا تتعلق بالأمن والاقتصاد والهجرة، أن بعض الولايات كانت "قاسية للغاية" فيما يتعلق بمسألة الإجهاض منذ إلغاء حكم المحكمة العليا الأميركية الصادر عام 1973 في قضية "رو ضد وايد" الذي منح الأميركيات حق الاجهاض.

وقال إن هذا يجب أن "يتغير".

جورجيا "المتأرجحة" تعلن عن مشاركة "قياسية" في التصويت المبكر بانتخابات أميركا أعلنت ولاية جورجيا، الثلاثاء، عن عدد قياسي من المشاركين في التصويت المبكر بالانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، ونائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.  الإجهاض

ويتخلف ترامب إلى حد كبير عن هاريس في استطلاعات الرأي بين الناخبات اللاتي يتابعن عن كثب التصريحات المتعلقة بهذه القضية الحساسة المتعلقة بالحق في الإجهاض.

ويفاخر ترامب من جهة بأنه عيّن القضاة في المحكمة العليا الأميركية الذين صوّتوا لصالح إلغاء الحماية الفدرالية للحق في الإجهاض عام 2022، ويحرص من جهة أخرى على عدم الدعوة لفرض حظر كلي على الإجهاض، وهو أمر لا يحظى بشعبية واسعة على المستوى الوطني.

ترامب حاول إقناع النساء بمواقفه بشأن الإجهاض وقضايا أخرى تهم المرأة في الولايات المتحدة

وردت منافسته الديموقراطية بتعليق على إكس جاء فيه "ما الذي يقوله؟".

وتابعت أن "حظره للإجهاض عرض للخطر الوصول إلى هذه التقنية في الولايات في كل أنحاء البلاد، وقد يفضي برنامجه إلى وضع حد للإخصاب في المختبر".

سابقة لهاريس

من جانبها، ستجري نائبة الرئيس مقابلة من دون قيود عبر فوكس نيوز، في سابقة للمرشحة الديموقراطية التي غالبا ما تعرضت لانتقادات بسبب تفاديها إجراء لقاءات صحافية وجها لوجه.

وسيجري المقابلة مع المرشحة البالغة 59 عاما الصحافي المخضرم بريت باير، أحد أركان القسم السياسي في فوكس نيوز. وهو وعد ببث المقابلة كاملة عند الساعة 18,00 (22,00 ت غ) مباشرة بعد تسجيلها.

ويجذب برنامجه اليومي "تقرير خاص مع بريت باير" الذي يعرض من الإثنين الى الجمعة، 2,3 مليون مشاهد.

بالإضافة إلى هذه المقابلة، ستعقد هاريس تجمعا انتخابيا، الأربعاء، في واشنطن كروسينغ في شمال فيلادلفيا.

هاريس تحاول إحداث خرق لدى جمهور ترامب والحديث عن وعود تجذب الناخبين الأميركيين تسارع الوتيرة

من جهته، سيجيب ترامب على أسئلة الناخبين من أصول لاتينية الذين تجمعوا في ميامي بمبادرة "يونيفيجن" أكبر شبكة تلفزيونية ناطقة بالإسبانية في الولايات المتحدة.

ومع تبقي عشرين يوما على موعد الانتخابات، يكثّف المرشحان الرئاسيان من أنشطتهما سواء في الإعلام أو في تجمعات الحملة الانتخابية.

وبات المرشحان متقاربين أكثر من أي وقت مضى، بعد أن تمكن دونالد ترامب من تقليص الفارق الضئيل الذي حققته منافسته في استطلاعات الرأي خاصة في الولايات الشمالية الرئيسية.

وستركز نائبة الرئيس جهودها في هذه المنطقة من البلاد هذا الأسبوع، اذ ستعود الأربعاء إلى بنسيلفانيا حيث تواجدت الإثنين بعد توقف في ميشيغن، وقبل التوجه إلى ويسكونسن مساء.

لكن نتيجة الانتخابات الرئاسية قد تحسم في مكان آخر، في إحدى من الولايات السبع الرئيسية التي عادة ما تكون حاسمة في تحديد هوية الفائز.

ومنها على سبيل المثال جورجيا حيث منع قاضٍ الثلاثاء إجراء يفرض تعداد الاصوات يدويا، بينما شهد اليوم الأول من التصويت المبكر إقبالا كبيرا.

وقال قاضي المحكمة العليا في مقاطعة فولتون روبرت ماكبرني في حكمه إن القاعدة الجديدة ستعطّل العملية الانتخابية و"فات الأوان" لقبولها.

وفي هذه الولاية، أدلى الرئيس الأميركي الأسبق، جيمي كارتر، بصوته في الانتخابات الأربعاء، محققا رغبة أعلن عنها سابقا في العيش طويلا بما يكفي لدعم كامالا هاريس في السباق الرئاسي، وفقا لما أعلنت مؤسسته، بعد 15 يوما من احتفاله بعيد ميلاده المئة.

مقالات مشابهة

  • بدأ جلسة محاكمة طبيب روض الفرج في قضية هتك عرض 93 سيدة
  • وصول طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة إلى المحكمة
  • بعد قليل.. محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • اليوم.. نظر استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • تصريحات البابا فرانسيس حول الإجهاض تثير أزمة في بلجيكا
  • غدًا.. نظر اسئناف الجنايات على حكم إعدام طبيب روض الفرج
  • ترامب يواجه جمهورا نسائيا.. وقناة فوكس تحاور هاريس
  • وول ستريت جورنال: الفجوة بين الجنسين سمة مميزة لمنافسة ترامب وهاريس
  • المرشود: عدم اختيار مانشيني لسلمان الفرج غير مقبول .. فيديو