بأداء رباعي في شكل جديد، قدمت “منار، أندى، رنا، آية و مرام ” مدحة يا ليلى ليلك جنّ، وسط تفاعل كبير من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي.

التراث الصوفي هو أحد معالم الثقافة الغنية والمتنوعة في السودان، الذي يذخر بكم هائل من قصائد الأدب الصوفي تناقلتها ورددتها أجيال مختلفة من المنشدين والذاكرين في مختلف ربوع البلاد.

القصيدة للشيخ المكاوي في مدح الشيخ أحمد الطيب البشير.. هكذا كتب ناشر الفيديو والذي نشاهد الآن:

رصد وتحرير – “النيلين”

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تبهر المتابعين بجمالها الملفت وتخطف الأضواء بفاصل من الرقص مع إحدى صديقاتها

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي باعجاب المتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الذي تصويره من حفل زفاف سوداني, العروس وهي تتفاعل في الرقص مع إحدى صديقاتها.

https://www.facebook.com/reel/1725076894921420

العروس الحسناء خطفت الأضواء بجمالها الملفت الذي أصبح حديث المتابعين وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي, وجاءت التعليقات (ما شاء الله تبارك الله يا حافظ يا حفيظ) و (ربنا يسعدكم ويهنيكم يارب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. نجم السوشيال ميديا السوداني حسن تسريحة يتأهب للزواج ويرقص بشكل هستيري في حفل “حنة” حضره مئات السودانيين بأثيوبيا
  • شاهد بالفيديو.. من داخل أستوديو “بي ان سبورت”.. البرنس هيثم مصطفى يحتفل بالفوز التاريخي لصقور الجديان على غانا مستعيناً بعبارة البرهان الشهيرة : (الدبل سمح ودبلنا ليهم)
  • شاهد بالفيديو.. بعد الفوز التاريخي على منتخب غانا المرصع بالنجوم.. لاعبو صقور الجديان يحتفلون مع الجمهور السوداني على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالفيديو.. هدف إبراهيم عادل القاتل في مرمي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا
  • شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب
  • شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تبهر المتابعين بجمالها الملفت وتخطف الأضواء بفاصل من الرقص مع إحدى صديقاتها
  • شاهد بالفيديو.. ظهرت وهي تحتسي القهوة بأحد شوارع أم درمان.. فاتنة الإعلام السوداني تتصدر قائمة المشاهير الذين عادوا إلى أرض الوطن
  • شاهد بالفيديو.. “الجرتق السوداني.. التراث في زمن الحرب” من تقديم رباح الصادق المهدي
  • بالفيديو.. شاهد عيان تحكي قصة السيدة “عزيزة” التي زفت زوجها عريساً لـ”ضرتها”: (ما محتاجة قروش عمها رئيس دولة معروفة وأنجبت 9 من الأولاد ولهذا السبب ساعدت زوجها على الزواج)