أعلن الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء فريق بلاك تيما، عن بدء تعاون الفريق مع الملحن المتميز عزيز الشافعي في أغنية جديدة، وهي الأولى من نوعها بين الطرفين. 

 

وأكد صلاح الدين أن التسجيل تم بحضور الشافعي وتامر حسين، مما يضفي طابعًا مميزًا على هذا العمل.

تفاصيل الأغنية الجديدة

 

نشر أمير صورة له مع فريق العمل أثناء التسجيل، معبرًا عن سعادته بهذا التعاون قائلًا: "سعادة مفرطة وتعاون فني جديد ولأول مرة بلاك تيما مع عزيز الشافعي، يا ترى يا هل ترى الساحرة المستديرة مخبيالنا إيه".

 

 وأضاف أن الأغنية تتضمن كلمات الشاعر الكبير تامر حسين، مع الإشارة إلى دور ماهر في هندسة الصوت، الذي يُعتبر مبدعًا في مجاله.

أحدث حفلات بلاك تيما

 

في إطار أنشطته الفنية، أحيا فريق بلاك تيما حفلًا مميزًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32.

 

 وقدّم الفريق مجموعة من أعمالهم الشهيرة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. 

 

كما شارك الفنان أحمد الرافعي في الحفل، حيث قدّم مع الفريق أغنية "أخبار أهرام جمهورية"، مما أضاف أجواء مميزة للحفل.

تاريخ بلاك تيما وجوائزهم

 

تأسس فريق بلاك تيما عام 2004، ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر، ومحمد عبده.

 

 استطاع الفريق بناء قاعدة جماهيرية واسعة من خلال إقامة العديد من الحفلات في مختلف المواقع الثقافية في مصر.

 

 وقد حصد الفريق عدة جوائز، منها جائزة الميوزك أوورد للشرق الأوسط. كما شاركوا بالغناء في فيلم "ألف مبروك" عام 2009، وأطلقوا ألبوم "بحار" عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ولا يزال يذكره محبوهم حتى اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملحن عزيز الشافعي امير صلاح الدين بلاك تيما فعاليات مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بلاک تیما

إقرأ أيضاً:

وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي

تحدث وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، عن إمكانية رحيل ثنائي الفريق مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى الأهلي.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إنه فيما يخص قرار بيع البانوبي ومصطفى زيكو، فنحن ملتزمون بقرار الإدارة.

وأضاف مدير الكرة بنادي زد: هناك أمور كبيرة يمكن التفاوض عليها بشكل منسق، من خلال الحصول على المقابل المادي أو بعض اللاعبين، لكن الأمر يتوقف على قرارات الإدارتين أولًا وتقديم عروض رسمية.

وتابع وليد صلاح الدين: نحضر في زد للموسم الجديد بشكل جيد، واستقدمنا تدعيمات كبيرة، وحاولنا الإبقاء على نجوم الفريق حتى لا نقع في أخطاء بعض الأندية الأخرى بالتفريط ببعض لاعبيها.

وواصل وليد صلاح الدين: المسألة في الصفقات احترافية، وكل نادي له احتياجات والأهم هل يمكنني الاستغناء عن هذا اللاعب، وهل هناك بديل مناسب له وفق إمكانياتي المادية؟، وهذا هو المفروض بين جميع الأندية لكن الأمر مختلف في مصر، بسبب الميزانيات غير المعلنة أو الموضوعة قبل الموسم.

واختتم مدير الكرة بنادي زد: الموسم الجديد صعب ويحتاج لشراسة من اللاعبين ودعمنا ما نحتاجه من اللاعبين، وهدفنا تجميع أكبر عدد من النقاط في المرحلة الأولى من أجل المنافسة على المربع في المرحلة الثانية.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يتعاون مع بلاك تيما لأول مرة فى أغنية جديدة
  • القضاء يحرم صلاح الدين أبو الغالي من حصة كبيرة من شركته بعد "نزاع تجاري" حول مشروع عقاري 
  • زهيم المعارضة يطلب لقاء صلاح الدين دميرتاش
  • بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة.. القبض على إرهابيين اثنين في صلاح الدين
  • صلاح الدين دميرطاش يحظى بزيارة من الحزب الكردي
  • عضو وفد التفاوض أ. عز الدين الصافي : قائد الدعم السريع أصدر توجيهاً بتعليق كافة المهام الموكلة لوفد التفاوض وعودة الفريق للسودان
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي