صحيفة صدى:
2024-10-17@10:13:11 GMT

الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن خضوع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى اختبارات بدنية ولياقية يحدد على إثرها إمكانية مشاركته من عدمها أمام العين الإماراتي، الإثنين المقبل، ضمن ثالث جولات مجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة .

وارتفعت حظوظ هداف منتخب البرازيل في الظهور بالمواجهة القارية التي يحتضنها ملعب هزاع بن زايد عقب أن التحق بالتدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وفي حال عدم ظهوره أمام العين ترجح المصادر أن تكون المشاركة الأولى لنجم برشلونة الإسباني السابق أمام الاستقلال الإيراني 4 نوفمبر المقبل على ملعب «المملكة أرينا» لحساب الجولة الرابعة من البطولة القارية.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أدرج نيمار «32 عامًا» ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، بينما اُسْتُبْعِد عن الأسماء المدرجة في دوري روشن السعودي وكأس الملك، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، 18 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في ركبته اليسرى بمستشفى «مايتر دي».

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

أحمد البريكي‬⁩: نيمار أين سيلعب في ⁧‫الهلال‬⁩؟ .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي أحمد البريكي عن إمكانية عودة نيمار للعب بين صفوف الهلال موضحاً أن تكوين الفريق الحالي متوازن ومنسجم بشكل كبير.

ولفت البريكي إلى أن وجود نيمار سيكون له تأثير كبير، ليس فقط على مستوى الأداء الفني، بل أيضاً على الجانب الإعلامي، حيث ستكون مشاركته أو عدم مشاركته محطّ أنظار البرامج الرياضية والمحللين.

وقال البريكي :”في حال عودة نيمار سيلعب مكان من ، هناك انسجام كبير بين اللاعبين وكلا منهم اجتهد في خانته ، وفي عدم مشاركته فنحن نتخذث عن لاعب من أبرز اللاعبين في العالم “.

#أحمد_البريكي:#نيمار أين سيلعب في #الهلال؟ تشكيلة الفريق منسجمة كثيرًا، وحضوره سيشكل مادة إعلامية كبيرة تنتظر البرامج الرياضية في حال عدم إشراكه ????@Ahmed_AlBreki#دورينا_غير pic.twitter.com/T9zcdd2CK6

— #دورينا_غير (@SBA_sport) October 14, 2024

مقالات مشابهة

  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية.. مدرب العراق يحدد شرطا لضمان التأهل لمونديال 2026
  • موقف طريف بين نيمار وعلي البليهي .. فيديو
  • بونو يُجري فحص طبي لتحديد مدة غيابه
  • نيمار يعود.. هل يشارك في قمة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا؟
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين
  • نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد
  • نظرياً نيمار جاهز لمواجهة العين.. وعملياً خارج التوقعات
  • أحمد البريكي‬⁩: نيمار أين سيلعب في ⁧‫الهلال‬⁩؟ .. فيديو