تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس سيدة تدير كيانًا تعليمًيا بدون ترخيص ويمنح شهادات مزورة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات أجهزة الأمن قيام (إحدى السيدات) بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل فى العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وعُثر بمقر الكيان المشار إليه على (عدد من المطبوعات الدعائية للكيان – كمية من الكروت الشخصية باسم مالكة الكيان)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية أجهزة الأمن الاحتيال المطبوعات حبس سيدة

إقرأ أيضاً:

إحالة مهندس شبكات يوزع خدمات الإنترنت بدون ترخيص للجنح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

امرت جهات التحقيق المختصة إحالة مهندس لاتهامه لإدارته شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت على المواطنين بدون ترخيص بالسلام الي محكمة الجنح.


كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى ضبط مهندس لإدارته شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت على المواطنين بدون ترخيص بالسلام.


حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (مهندس) بإنشاء وتشغيل شبكة لإعادة توزيع الإنترنت نظير مبالغ مالية من المواطنين بدون تصريح من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون، متخذًا من أحد العقارات بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه.  

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بالعقار المشار إليه، وعُثر بحوزته على (الأجهزة المستخدمة فى إدارة الشبكة المشار إليها)، وبمواجهته اعترف بنشاطه وحيازته للمضبوطات بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بدون ترخيص.. القبض على مدير كيان تعليمي في الجيزة
  • فرص عمل وهمية.. القبض على سيدة تدير كيانا تعليميا غير مرخص بالقاهرة
  • ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • ضبط سيدة تدير كيانا تعليميا دون ترخيص بالقاهرة
  • ضبط إحدى السيدات لإدارتها كيان تعليمي "دون ترخيص" بقصد النصب على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط شخص لإدارته كيانًا تعليميًّا "بدون ترخيص" بالجيزة
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة فى زفة بالقاهرة
  • للنصب والاحتيال على المواطنين.. تجديد حبس المتهم بإدارة كيان  تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • إحالة مهندس شبكات يوزع خدمات الإنترنت بدون ترخيص للجنح