نظمت مصر للطيران ـ الناقل الوطني المصري حفلا لتكريم العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة تتويجًا للجهود التي بذلوها للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة وكذلك الأداء المتميز والمشرف في العمل، وذلك بحضور المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والسادة رؤساء الشركات التابعة والسادة رؤساء القطاعات بالشركة القابضة لمصر للطيران.

وخلال حفل التكريم، أعرب يحيي زكريا عن سعادته بتواجده مع العاملين المتميزين بالشركة، كما قدم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد وعمل متفانٍ خلال الفترة الماضية رغم التحديات التي واجهت الشركة والإصرار على النجاح والذي مكننا من تجاوزها جميعًا وتحقيق إنجازات ملموسة.

 وأضاف زكريا إن هذا اليوم هو بمثابة شهادة تقدير وعرفان لجهودهم المتواصلة ومساهماتهم البارزة في رفع شأن شركتنا الوطنية مصر للطيران، وأكد أن ما تم تحقيقه من حصول مصر للطيران في تقييم سكاي تراكس العالمي على مرتبة متقدمة سواء في ترتيب أفضل شركات الطيران او في ترتيب الشركات الأكثر تطورا لم يكن وليد اللحظة أو من قبيل الصدفة بل جاء بفضل التخطيط الجيد والعمل الجاد، وأضاف في كلمته للعاملين ،"لقد كنتم وما زلتم أنتم شركاء النجاح، وبناة لمستقبل مشرق لشركتنا ووطننا، وإن تفانيكم في العمل وإخلاصكم له هو ما جعل شركتنا تحتل مكانة عالمية في عالم الطيران، وحازت على ثقة عملائنا ومسافرينا".

وفي نهايه الحفل قام زكريا بتوجيه عميق الشكر والامتنان لكل عاملٍ مثالي أثبت بجدارة أن أبناء مصر للطيران قادرون على الدوام على تقديم نماذج فريدة ذات قدرات كبيرة وعطاء غير محدود، كما قام بتكريم العاملين المتميزين بالشركة القابضة والشركات التابعة وإلتقاط الصور التذكارية معهم. 

ومن الجدير بالذكر أن مصر للطيران قد حصلت علي المركز الثاني عالمياً من حيث تحسين خدماتها لعام 2024 وفقاً لتصنيف سكاي تراكس العالمية، وجاء نتيجة استبيان تم علي أكثر من 350 شركة طيران عالمية بمشاركة 21 مليون راكب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران المركز الثاني تراكس العالمي مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للاتصالات يشيد بجهود المملكة في تنظيمات الاقتصاد الدائري الرقمي

أشاد الاتحاد الدولي للاتصالات في تقرير صادر عنه اليوم بجهود المملكة، ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، في تنظيمات الاقتصاد الدائري الرقمي، من خلال اتخاذ خطوات استباقية لبناء تنظيمات ومعايير للحد من النفايات الإلكترونية عالميًا، وذلك ضمن مساعيها لتمكين الاستدامة الرقمية، والتحول نحو الممارسات الخضراء.
وأوضح التقرير أنه “على الصعيد العالمي تم إنتاج 62 مليار كيلوجرام من النفايات الإلكترونية خلال عام 2022، فيما لم يتم إعادة تدوير سوى أقل من 23% منها”، مضيفًا بأن “الهيئة تتخذ مع الاتحاد الدولي للاتصالات خطوات استباقية لتغيير هذا الأمر، وتعزيز مستقبل رقمي مستدام”.
وبيّن التقرير الصادر بالتزامن مع اليوم العالمي للنفايات الإلكترونية أن التعاون مع الهيئة بشأن المخلفات الإلكترونية في البلدان النامية يركز في مرحلته الأولى على دول رواندا، وزامبيا، وباراغواي. مؤكدًا أهمية التعاون مع أصحاب المصلحة المحليين لتحقيق حلول فعالة، توائم الابتكار التقني مع الممارسات المستدامة.
وأشار التقرير إلى أن التعاون المؤثر تجاه إحدى القضايا البيئية التي تعد الأسرع نموًا في العالم سيمهد الطريق لمستقبل أفضل للجميع، من خلال العمل توافقيًا مع الشركاء المحليين وأصحاب المصلحة.
واختتم التقرير بإبراز مسار عمل المبادرة وتطبيقها في دولة راوندا؛ إذ جرى إنشاء سلسلة دائرية لدعم الاستدامة البيئية والنمو الاقتصادي، كما تسارع دولة زامبيا لتشكيل الإطار النهائي لتلبية احتياجات مختلف الجهات الفاعلة في المجال، فيما تسعى دولة باراغواي لمشاركة المنظمين والمنتجين المحليين الإطار التنظيمي للنفايات الإلكترونية، وأخذ المرئيات بشأنها.
يذكر أن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية كانت قد أطلقت مبادرة “دور جهازك” التي كانت أول مبادرة وطنية تعنى بتدوير الأجهزة الإلكترونية، وأدت لجمع أكثر من 100 ألف جهاز، وقادت لتدوير أكثر من 240 طنًا من الأجهزة الإلكترونية، كما دعمت أكثر من 120 مدرسة وجمعية خيرية بالأجهزة المعاد تدويرها، الأمر الذي ساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية التي تسهم في خفض الاحتباس الحراري بمقدار 0.03C.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الأصول في الحفاظ على ثوابت الدين وتراث الأمة
  • “دولي المبارزة” يشيد بجهود الإمارات في تنظيم مونديال الرواد
  • «مصر للطيران» تعلن وظائف شاغرة في الشحن الجوي.. الشروط وطريقة التقديم
  • وزير التموين يقبل استقالة رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية
  • الاتحاد الدولي للاتصالات يشيد بجهود المملكة في تنظيمات الاقتصاد الدائري الرقمي
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية أصول الدين
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود علماء كلية الصيدلة بالقاهرة في المحافل الدولية
  • مصر للطيران تكرم الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات