مقالات مشابهة برغر لـ”الطاقة”: أسعار الغاز في أوروبا تتأثر بالشرق الأوسط.. وهذه تطورات الغاز الإسرائيلي

‏9 دقائق مضت

انبعاثات الميثان من استخراج الغاز تتفوق على الفحم (تقرير)

‏ساعتين مضت

ما هو تداول السلع؟ وما أنواعها؟

‏3 ساعات مضت

انخفاض هوامش تكرير النفط في أميركا لأدنى مستوى منذ 4 سنوات

‏4 ساعات مضت

قطاع الرياح البحرية في البرازيل يشهد تركيب أجهزة استشعار

‏5 ساعات مضت

تغير المناخ في المنطقة العربية يتصدر فعاليات يوم البيئة

‏6 ساعات مضت

ينتظر الموظفون في سلطنة عمان موعد صرف الرواتب هذا الشهر، وقد تم تداول أنباء عن تبكير صرف رواتب الموظفين في سلطنة عمان لشهر أكتوبر، وأن هناك زيادة في الرواتب، وهنا سوف نتعرف على صحة هذا الخبر وما هو سلم رواتب المواظفين في عمان كما ورد من وزارة المالية.

موعد صرف رواتب الموظفين في سلطنة عمان

تم تحديد موعد صرف الرواتب في السلطنة بحيث يكون يوم 27 من كل شهر ميلادي، وفي حالة توافق هذا اليوم مع عطلة رسمية يتم تبكير صرف الرواتب أو تأخيرها لمدة يوم أو أكثر، ويتم إيداع الرواتب في حسابات الموظفين البنكية في الساعات الأولى من الثباح الباكر من يوم الصرف.

وفيما يتعلق برواتب شهر أكتوبر 2024 فسوف يكون موعدها يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، حيث يتم الالتزام بيوم الصرف وفقا لرؤية عمان 2024.

سلم رواتب الموظفين في سلطنة عمان

أما عن زيادة الرواتب، فلم يصدر حتى الآن مرسوما سلطانيا يفيد بهذه الزيادة، حيث تعتمد قيمة الرواتب في سلطنة عمان على عدة عوامل، منها الدرجة الوظيفية والمؤهل العلمي والخبرة، ومع ذلك، يمكن تقديم صورة عامة عن هيكل الرواتب في القطاع الحكومي، حيث يكون الحد الأدنى للرواتب في بعض الدرجات الوظيفية:

الدرجة الأولى: 2600 ريال عماني.الدرجة الثانية: 1950 ريال عماني.الدرجة الثالثة: 1500 ريال عماني.الدرجة الرابعة: 1260 ريال عماني.الدرجة الخامسة: 1080 ريال عماني.الدرجة السادسة: 950 ريال عماني.إجازة اليوم الوطني العماني

ينتظر الطلاب والموظفون بسلطنة عمان موعد إجازة اليوم الوطني العماني، والتي يحصل فيها الموظف على عطلة مدفوعة الأجر للاحتفال بهذه اليوم الذي له مكانة كبيرة في نفوس العمانيين، ويأتي موعد الإجازة بدءًا من يوم الإثنين الموافق 18 نوفمبر 2024.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الرواتب فی ساعات مضت

إقرأ أيضاً:

ملخص لآخر المستجدات عن الحالة الجوية في سلطنة عمان

مسقط - الرؤية

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية إن آخر تحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة تشير إلى استمرار فرص تأثر محافظات السلطنة بأمطار غزيرة رعدية بفعل تأثير السحب المصاحبة للحالة الجوية، مصحوبة برياح نشطة أحيانا تؤدي إلى جريان الشعاب والأودية.


 

مقالات مشابهة

  • عاجل:- البنك التجاري الدولي يخفض أسعار الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية
  • رفع الحد الأدنى للأجور.. لماذا يناقض الوزير البكار نفسه؟!
  • بشرى | هذه مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • لحظات رعب في الأجواء: طائرة تطلب النجدة فوق سلطنة عمان
  • في يوم ماجدات عُمان
  • ملخص لآخر المستجدات عن الحالة الجوية في سلطنة عمان
  • حقيقة تبكير موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية
  • حقيقة تعديل ضوابط الواجب المنزلي والتقييمات الأسبوعية
  • زلزال إيراني يثير الجدل حول التجارب النووية المحتملة.. وتقارير: طهران استخدمت قنابل تجريبية على عمق 10 كيلومترات تحت الأرض لضمان الحد الأدنى من تسرب الإشعاع