موقع 24:
2024-10-17@10:30:33 GMT

66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر

اشترى مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، ديفيد بيكهام، قصراً جديداً تخطت قيمته 66 مليون يورو.

بحسب صحيفة اليوم السابع نقلاً عن صحيفة ماركا الإسبانية: "النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا دفعا مبلغ 66.38 مليون يورو، من أجل شراء قصر على شاطىء ميامي".

وأضافت الصحيفة: "عملية شراء القصر الواقع على طريق نورث باي تمت الإثنين الماضي، وأن سعر البيع الأولي كان 73.

4 مليون يورو، ما يعني أن بيكهام حقق خصم كبير، إلا أنه أعلى مبلغ يتم دفعه حتى الآن مقابل عقار في المنطقة المحيطة لطريق نورث باي، حيث تتواجد مساكن الأثرياء والمشاهير".

وتابعت: "منزل بيكهام الجديد على قطعة أرض تبلغ مساحتها 24281 متراً مربعاً، ويحتوي على 9 حمامات و4 مراحيض، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ومسرح منزلي، وحمام سباحة، ومطبخ خارجي، وغرفة معيشة.

وذكرت الصحيفة أن مالك إنتر ميامي الأمريكي اشترى القصر من رجل الأعمال نيكلاس دي لا موت الذي اشترى القصر في عام 2018، مقابل 10 ملايين دولار، لكنه ضاعف سعره عشرة أضعاف مع بناء قصر فاخر جديد على الأرض. 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديفيد بيكهام ديفيد بيكهام ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تقدم مساعدات إنسانية بقيمة 113 مليون يورو دعما للبنان

أعلنت السفارة الألمانية بالقاهرة عن تقديم ألمانيا مساعدات إنسانية إلى لبنان بقيمة 113 مليون يورو خلال عام 2024، منها 81.3 مليون يورو مخصصة لبرنامجي الأغذية العالمي والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وأعلنت وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، عن تقديم 62 مليون يورو كاستجابة سريعة لتفاقم القتال في لبنان، وذلك خلال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

كما خصصت ألمانيا 5 ملايين يورو لصندوق لبنان الإنساني، وذلك ضمن خطة الطوارئ للتعامل مع الاحتياجات المتزايدة، بالإضافة إلى زيادة التمويل المخصص للمفوضية السامية وبرنامج الغذاء العالمي لتصل مساهمة ألمانيا إلى 30.6 مليون و50.7 مليون يورو على التوالي.

كما  تم تخصيص 10 ملايين دولار للبنان من الصندوق المركزي لمواجهة الطوارئ.

وفي القطاع الطبي، قدمت ألمانيا 2.2 مليون يورو لدعم الصليب الأحمر اللبناني عبر الصليب الأحمر الألماني، بهدف تعزيز خدمات الطوارئ ونقل الدم. كما دعمت تشغيل أربع عيادات متنقلة بالتعاون مع "مالتيزر الدولية" ومنظمة فرسان مالطا، موجهة لدعم النازحين في جنوب لبنان.

وأشارت السفارة إلى أن ألمانيا مستمرة في تمويل مشاريع تهدف إلى تحقيق الاستقرار والتنمية الانتقالية في لبنان، مؤكدة على أهمية الالتزام الكامل بالقوانين الإنسانية الدولية في مناطق النزاع.

مقالات مشابهة

  • 30 مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية
  • بيكهام يُضيف لممتلكاته قصرًا بقيمة 80 مليون دولار
  • "لويس فويتون" تتحمل 800 مليون يورو من الضرائب الاستثنائية لدعم الخزينة الفرنسية
  • بـ72.3 مليون دولار.. بيكهام يشتري قصراً فاخراً على شاطئ ميامي
  • ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان قصراً في ميامي بمبلغ خيالي
  • ألمانيا توافق على تصدير أسلحة لإسرائيل بنحو 31 مليون يورو
  • اشترى عقارات وسيارات.. تاجر عملة يغسل 22 مليون جنيه
  • 82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي
  • ألمانيا تقدم مساعدات إنسانية بقيمة 113 مليون يورو دعما للبنان