الوطن|متابعات

ناقش رئيس هيئة الرقابة الإدارية “عبد الله قادربوه” مع رئيس مجلس إدارة صندوق التّأمين الصّحّي العام، نشاط عمل الصّندوق، والصّعوبات المعرقلة لسير العمل من حيث الإيرادات والاشتراكات المالية، وتأخّر إحالتها إلى إدارة الصّندوق، وإيجاد الحلول النّاجعة لحلحلتها.

وأكد قادربوه على ضرورة معالجة وتذليل كافّة الصّعوبات التي تحول دون قيام الصّندوق بأداء مهامه المناطة به وفقا لأحكام التّشريعات النّاظمة له مِن خلال تدخّلٍ عاجلٍ للهيئة واتخاذها الإجراءات اللاّزمة لمعالجة الأمر؛ تحقيقا للمصلحة العامّة؛ لما يقدّمه الصّندوق مِن خِدْمات صحّيّة للمواطنين ورفع معاناتهم العلاجيّة.

الوسومرئيس هيئة الرقابة الإدارية صندوق التأمين الصحي عبد الله قادربوه ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: رئيس هيئة الرقابة الإدارية صندوق التأمين الصحي عبد الله قادربوه ليبيا

إقرأ أيضاً:

رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل نظيره البيلاروسي

المناطق_واس

استقبل معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري اليوم، معالي رئيس الرقابة الحكومية بجمهورية بيلاروسيا فاسيلي غريزيموف، والوفد المرافق له، وذلك في مقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض.

 

أخبار قد تهمك العنقري ونظيره الأمريكي يبحثان مع البنك الدولي سبل تعزيز دوره في دعم استقلالية الأجهزة العليا للرقابة المالية 4 سبتمبر 2024 - 6:15 صباحًا رئيس الديوان العام للمحاسبة يُهنئ القيادة بذكرى يوم العَلَم 11 مارس 2024 - 1:57 مساءً

‏وأشار الدكتور العنقري إلى أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الديوان العام للمحاسبة في المملكة وجهاز الرقابة الحكومية بجمهورية بيلاروسيا، وذلك في مجال تبادل الخبرات والرفع من مستوى كفاءة الأداء وتطوير العنصر البشري في كلا الجهازين.

 

من جهته أكد رئيس الرقابة الحكومية البيلاروسي, حرصه على تعزيز التعاون القائم بين الجهازين في مجالات العمل المشتركة.

 

عقب ذلك، عقد الجانبان اجتماعًا بحضور عدد من المسؤولين في الجهازين نوقش فيه عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سُبل تعزيزها وتفعيلها، كما أُطلع الوفد الزائر على تجربة الديوان في مجال التحول الرقمي ومدى استفادته من التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنفيذ أعمال المراجعة من خلال منظومة المراجعة الإلكترونية “شامل 2.0”.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة نقاشية حول دور التأمين في تعزيز حلول التمويل الزراعية ضمن فعاليات الملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين التابع لـ "AIO"
  • “الصور” يبحث تجويد أداء العمل القضائي
  • قادربوه يناقش نشاط وصعوبات صندوق التأمين الصّحّيّ العام
  • “قادربوه” يبحث آلية رفع كفاءة القطاعات الخدمية
  • النيابة الإدارية تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الاتحاد العربي للتمور سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل نظيره البيلاروسي
  • رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الرئيسية للملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين
  • رئيس الرقابة المالية: التأمين لاعب رئيسي في تعزيز قدرات سد الفجوة بين الادخار والاستثمار