بغداد اليوم -  بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الخميس (17 تشرين الأول 2024)، تفكيك شبكة لتجارة المخدرات والقبض على اثنين من أعضائها في احدى سيطراتها الأمنية شمالي المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "في عملية أمنية نوعية نفذتها مفارز سيطرة الشهيد العقيد سلام شنون، تمكنت خلالها من كشف شبكة لتهريب المخدرات، كانت تعمل في محاولة لتهريب المواد المخدرة عبر السيطرة شمال مدينة الحلة".

وأضافت انه "تم ضبط المركبة التي يستقلها شخصين اثنين وعثرت بداخلها على 100 غرام من مادة الكريستال المخدرة، مخبأة بطريقة احترافية خلف مسجل المركبة، بالإضافة إلى أدوات تعاطي".

وتابعت القيادة انه "تم القبض على المتهمين وتحويلهما مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

باتنة.. درك سقانة يفكك شبكة إجرامية دولية ويحجز كميات من المساحيق المخدرة القاتلة

في عملية نوعية، تمكنت مصالح الدرك الوطني ببلدية سقانة بولاية باتنة من تفكيك شبكة دولية اجرامية مختصة في المتاجرة في المخدرات الصلبة والاقراص المهلوسة مكونة من 8 افراد من بينهم امراة اعمارهم بين 20 و 38 سنة.

وحسب تصريح قائد الكتيبة الاقليمية الدرك الوطني لدائرة سقانة، الرائد سيفي عزالدين، فإن العملية مكنت من حجز 730 غ من المخدرات الصلبة ذو نوعية في غاية الخطورة، و1511 قرص مهلوس من مختلف الانواع أغلبها من نوع اكستازي، ومبلغ 76 الف دج مزورة، بالإضافة إلى اسلحة بيضاء وقطع زجاجية تستعمل في تحضير المخدرات واستنشاقها.
ونظرا لاهمية هذه العملية، فقد أبدى سكان بلدية سقانة ولاية باتنة ارتياحهم الكبير وامتنانهم لمجهودات رجال الدرك الوطني، ذلك ان هذه العملية ضربت عمق جماعات الاجرام خاصة مع دخول مواد مخدرة سامة قاتلة حيز للتداول في الوسط الشباني.

مقالات مشابهة

  • باتنة.. درك سقانة يفكك شبكة إجرامية دولية ويحجز كميات من المساحيق المخدرة القاتلة
  • معظم أفرادها من منتسبي الداخلية والحرس الوطني.. تفكيك شبكة تهريب وترويج مخدرات في السعودية
  • السعودية.. القبض علي شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها
  • تفكيك شبكة لتهريب المخدرات تضم متهمين ينتمون لعدة وزارات
  • تضم 16 من منسوبي 6 وزارات.. ضبط شبكة لتهريب وترويج المخدرات بالرياض
  • ضبط شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرياض
  • الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة الرياض.. والقبض على 21 متهمًا
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها وتفكيكها والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض
  • الداخلية: الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرياض