كشف أحمد شكري لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، عن مفاجأة في لقاء مع أبوتريكة ومانويل جوزيه وأمير سعيود.

وقال أحمد شكري خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامجه “اللعيب” المذاع على شاشة  MBC مصر، إن مانويل جوزيه برغم أنه عدو الناشئين فهو اللاعب الوحيد في جيله الذي لعب معه.

وأضاف أحمد شكري أن مانويل جوزيه قال له أمام أبو تريكة، أنه سيكمل مسيرتك في النادي الأهلي، فلم يشعر أحمد شكري أبدًا بأنه لاعب صغير.

وظهر  أحمد شكري منذ فترة، وصرح بأنه تعرض لظلم كبير خلال مسيرته الكروية، من بعض المدربين، مؤكدا أنه تأثر بكثرة تغيير المدربين في الأهلي، وهذا ما تسبب في رحيله فيما بعد.

وأضاف أحمد شكري، خلال لقاء مع الإعلامي هانى حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن أفضل تجربه خاضها في مسيرته مع النادي المصري البورسعيدي، مؤكداً أنه تعرض للظلم من هاني رمزي مدرب المنتخب الأولمبي عام 2012، بسبب عدم اختياره بقائمة الفراعنة للمشاركة في أولمبياد لندن .

وأشار أحمد شكري، إلى أنه حصل على القميص الخاص بـ محمد صلاح لاعب ليفربول، أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبي عقب أولمبياد لندن، بعد ما فضل هاني رمزى منحه رقمى الخاص 10 ليشارك به في الأولمبياد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تريكة الأهلى مصر شكري محمد صلاح أحمد شکری

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يكشف مفاجأة بشأن تقييد المساعدات للاحتلال الإسرائيلي

طالب البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ عملياته بطريقة لا تهدد أرواح المدنيين، مؤكدًا أن تحذير تل أبيب بشأن مساعدات غزة يشبه التحذير الذي أرسل إليها في أبريل الماضي.

وحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، جاء ذلك عند سؤال السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير عن الرسالة التي أرسلتها إدارة بايدن إلى إسرائيل في وقت سابق من هذا الأسبوع والتي حذرت فيها من أن استمرار المساعدات الأمنية الأمريكية سيكون في خطر إذا لم تعالج تل أبيب الأزمة الإنسانية في غزة في غضون 30 يومًا.

وأكدت جان بيير أن الرسالة تشبه الرسالة التي أرسلتها واشنطن في أبريل، والتي ردت عليها إسرائيل بشكل بناء.

ولفتت إلى أن توقيت الرسالة كان له علاقة بالانخفاض الكبير في المساعدات على مدى الأشهر العديدة الماضية.

وفي وقت سابق، قال مسؤولون أمريكيون إن واشنطن أبلغت إسرائيل بضرورة اتخاذ خطوات خلال شهر لتحسين الوضع الإنساني في غزة وإلا فستواجه قيودا محتملة على المساعدات العسكرية الأمريكية، في أقوى تحذير من نوعه منذ اندلاع الحرب في غزة.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • لاعب غيني مفاجأة الزمالك في السوبر المصري
  • الغنام يغيب عن مباراة النصر أمام الشباب
  • سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك
  • البيت الأبيض يكشف مفاجأة بشأن تقييد المساعدات للاحتلال الإسرائيلي
  • رغم توجيه الشكر له .. أحمد حسن يكشف تمسك جوميز بهذا اللاعب
  • بعد شهرين من انتكاسة الرياضة المغربية في أولمبياد باريس..بنموسى يعلق على النتائج
  • أحمد حسن يكشف سر سفر عبد الواحد قبل بعثة الفريق
  • إصابة لاعب الأخضر قبل لقاء البحرين