بوابة الفجر:
2024-10-17@09:21:38 GMT

محمد هنيدي يكشف أسرار مشواره الفني مع أنس بوخش

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

استضاف الإعلامي أنس بوخش الفنان المصري محمد هنيدي في حلقة جديدة من برنامجه الشهير "ABtalks"، الذي يُعرض على موقع يوتيوب. 

وقد تناول اللقاء العديد من الجوانب الشخصية والمهنية في حياة هنيدي، من بداياته في عالم التمثيل إلى قراراته التي شكلت مسيرته الفنية.

بدايات مسيرة هنيدي

 

تحدث هنيدي عن تفاصيل لقائه بالفنان الكبير كمال الشناوي في بداية مشواره الفني، حيث أشار إلى أهمية اكتساب الخبرة من الفنانين الكبار.

 

 

وذكر أنه كان يتطلع إلى نصيحة فنية من الشناوي، إلا أن الأخيرة كانت مفاجئة، حيث نصحه بالابتعاد عن التدخين. 

 

وفي هذا السياق، قال هنيدي: "كنت فاكر إن الفنان الكبير كمال الشناوي هينصحني بنصيحة فنية، إلا أنه فاجأني بضرورة الابتعاد عن التدخين".

عودة هنيدي إلى الدراما

 

أعلن محمد هنيدي عن مشاركته في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان "عم قنديل"، وذلك بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يُعرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يجري حاليًا التعاقد مع أبطال المسلسل.

أحدث أعماله في الدراما

 

كان آخر أعمال هنيدي في الدراما هو مسلسل "أرض النفاق"، الذي قدم فيه دور موظف يُدعى "مسعود". 

 

تركزت أحداث المسلسل على معاناته اليومية، حيث يواجه صعوبات في حياته الزوجية ويدير محلًا لبيع الكُسكُسّي ورثه عن والده. في ظل الظروف الصعبة، يلتقي "مسعود" بدكتور يُدعى "ماضي"، الذي يقدّم له حبوبًا تمنحه أخلاقًا مستعارة، لتبدأ حياته في التغير بطرق غير متوقعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أنس بوخش محمد هنيدى رمضان 2025 كمال الشناوي قنوات المتحدة عالم التمثيل

إقرأ أيضاً:

طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي

نشر الاعلامي خالد الغندور تصريحات محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر بشان  تطورات إصابة ثاني المنتخب عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب الغندور: كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب عبارة عن جرح قطعي في الحاجب ، بينما إصابة  خالد صبحي مدافع المنتخب ، تمزق  في عضلات الساق.

 

بطل أبطال القارة.. خالد الغندور يشارك تصريحات عصام الشوالي عن الزمالك طبيب منتخب مصر يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي

 

وبتلك النتيجة يصل المنتخب المصري للنقطة ١٢ ويتأهل رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب ٢٠٢٥ للمرة ٢٧ في تاريخه كرقم قياسي.

 

وكان الشوط الأول انتهى من مباراة منتخب موريتانيا ومنتخب مصر بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين دون خطورة على المرمى، والذي شهد سقوط العديد من اللاعبين للإصابة مما أفقد المباراة متعتها.

 

وتعرض محمد الشناوي حارس منتخب مصر للإصابة في الدقيقة ٨ من زمن المباراة وذلك بجرح قطعي في الجبهة بعد تدخل لاعب منتخب موريتانيا سيدي بونا، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه وعمل ضمادة على رأسه ليستكمل المباراة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • محمد هنيدي يكشف كواليس رفده من كلية الحقوق| هل سانده والده في بداية مشواره الفني؟
  • شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات
  • في حلقة مليئة بالأسرار.. محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش
  • طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة محمد الشناوي وخالد صبحي
  • طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي
  • خاص| بعد نجاح يوتيرن منذ عامين..أيمن قيسوني يكشف لـ الفجر الفني سبب غيابه عن الدراما المصرية
  • محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل