سواليف:
2024-10-17@09:15:34 GMT

“أردن الكرامة”.. جديد “صوت الأردن” عمر العبداللات

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أطلق “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات، أغنيته الجديدة “أردن الكرامة” من كلمات أردني، وتوزيع موسيقي وائل الشرقاوي، وتتناول الأغنية معاني الولاء والإنتماء الذي يبديه الأردنيون لوطنهم وقائدهم، وإفتخارهم بأردنيتهم وبأنهم متحدين ومتعاضدين معاً في كل الظروف، كما وتدل كلماتها على التفاف الأردنيين حول مليكهم وأنهم مع الوطن وقائده في السراء والضراء.


وبدأ عرض أغنية “أردن الكرامة”، من خلال القناة الرسمية لـ”صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات في موقع “يوتيوب”، إضافة إلى الإذاعات الأردنية والعديد من التطبيقات الرقمية الخاصة بالأغنيات .

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

السيسي لأبطال حرب أكتوبر: “متشرفين بوجودكم وشكرا إنكم قدمتم النصر لمصر في معركة الكرامة”

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي،  بأبطال حرب أكتوبر، قائلًا: "بنرحب بيكم ومتشرفين بيكم وسعداء بوجودكم معانا، وبقولكم باسمي وباسم كل مصري متشكرين على معركة الشرف والكرامة اللي قدمتم فيها النصر لمصر، ربنا يديكم الصحة".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تكريمه لأبطال حرب أكتوبر، خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، اليوم الأثنين: "كل اللي هقوله أن ربنا هيكافئكم لأننا مهما قلنا أو عملنا مش هنعرف نكافئ زي ما ربنا بيكافئ.. متشكرين جدًا".

تأتي هذه الندوة “تحت عنوان نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب”.. وتضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

وتشهد الندوة حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة، ونخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما تتضمن الندوة عروضاً وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة .

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء قوات الدفاع المدنى ويدعم بآليات لمواجهة إفرازات معركة الكرامة
  • حزب المؤتمر: انتصار أكتوبر غيّر مسار التاريخ وأعاد الكرامة للأمة العربية
  • “لقاء أجيال التشكيليين” ضمن أيام الفن التشكيلي السوري في كلية الفنون الجميلة بدمشق
  • رسائل مشبوهة تهدف لخلق الفتنة.. تيار الكرامة ينفي هذا الخبر!
  • “الصندوق الكويتي للتنمية” يقدم منحة بمليوني دولار لمؤسسة الحسين للسرطان الأردنية
  • زيادة “التضخم” في الأردن
  • السيسي لأبطال حرب أكتوبر: “متشرفين بوجودكم وشكرا إنكم قدمتم النصر لمصر في معركة الكرامة”
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: انتصار أكتوبر غير مسار التاريخ وأعاد الكرامة للأمة العربية
  • مصدر رزق لآلاف الفلسطينيين.. إغلاق الكرامة يعرقل تصدير زيت الزيتون