تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعًا بحضور الدكتور حسين محمد مغربي، وكيل كلية الهندسة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جمانة داود يوسف، المدرس بقسم العمارة بكلية الهندسة بقنا.

 ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع معدلات الإنجاز في مشروع تطوير البنية التحتية وعملية التجميل وإعادة التخطيط للمنطقة المحيطة بمبنى رئاسة الجامعة والمنطقة أمام كلية الإعلام وكيفية الاستفادة المثلى من المساحات الموجودة بالمنطقتين لتكون ساحة تجمع وأنشطة طلابية متنوعة ومنطقة خدمية، يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والصيانة وتمهيد الطرق بالجامعة.

كما ناقش رئيس الجامعة عملية تطوير المنطقة أمام مبنى كلية العلاج الطبيعي الجديد، وعمل بوابة رئيسية للجامعة ناحية الطريق الواصل بين الجامعة الأم والجامعة الأهلية، ومشروع تطوير المدن الجامعية والمساحات الموجودة بها، وكذا مناقشة العديد من مشروعات تطوير البنية التحتية بالجامعة.

ووجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع بضرورة حسن استثمار الموارد المتاحة والاهتمام بالمسطحات الخضراء ومراعاة البعد الجمالي والهوية البصرية الجاذبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية الدراسات العليا والبحوث أنشطة طلابية البنیة التحتیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات ندوة التدريب السنوي لبنك المعرفة المصري بجامعة جنوب الوادي

شهد الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، انطلاق فعاليات التدريب السنوي لبنك المعرفة المصري والتي نظمتها الجامعة تحت رعاية المجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة المصري ودور النشر العالمية، لتدريب الباحثين على كيفية الوصول للمعلومات ببنك المعرفة المصرى.

شارك بفعاليات الندوة، عمداء ووكلاء ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس والباحثون بالجامعة، وحشد من طلاب كليات الجامعة.

 

خالف التعليمات.. إحالة المتسبب فى الكثافة الطلابية بمدارس "أولاد عمرو" بقنا للتحقيق جامعة جنوب الوادى تنفذ برنامجا تدريبيا لبناء قدرات كوادرها الإدارية والمالية

 

وأشار الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، إلى أن بنك المعرفة المصري يعد طفرة في سهولة الحصول على المعلومات في شتى مجالات العلوم المختلفة وبيئة خصبة من الموارد التعليمية المتاحة طوال الوقت عبر الشبكة العنكبوتية وبصورة مجانية للمصريين مما ساهم في توفير الكثير من الجهد والوقت في العملية التعليمية.

ووجه رئيس جامعة جنوب الوادى، الباحثين بضرورة استثمار هذه الإمكانيات المتاحة وما تقدمه الدولة من خدمات في مجال وسائل المعرفة، حيث إن الدول أصبحت تقيم بما تملكه من رأسمال فكري وأيضا ما تملكه من كوادر قادرة على العطاء.

وأشار الدكتور محمود أبو المجد، مدير المكتبة الرقمية، إلى أن الندوة تضم تعريف بخدمات المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات "معامل التأثير، الاحتمال"، مضيفاً أنه حاضر فيها كل من: الدكتور محمد خميس، من دار المنظومة، والدكتور اسماعيل محمد، ناشر دولى، و وليد علي، من بنك المعرفة المصرى، ومحمود شوقى، من وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات. 

 

ندوة جامعة جنوب الوادى ندوة الجامعة (4) ندوة الجامعة (1) ندوة الجامعة (2) ندوة الجامعة (3)

مقالات مشابهة

  • جنوب الوادي تدرس تطوير وحدة مناظير المستشفيات الجامعية
  • رئيس جامعة القاهرة يترأس اجتماع مجلس كلية الطب
  • " مشروعات البنية التحتية وتحسين الخدمات" .. ندوه بالوادي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة الخدمات الطبية للطلاب
  • انطلاق فعاليات ندوة التدريب السنوي لبنك المعرفة المصري بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع مجلس الدراسات العليا
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية
  • تطوير مركز اللغات والترجمة بجامعة جنوب الوادي