قالت الشرطة في الأرجنتين إن ليام باين المغني السابق في فرقة "ون دايركشن" عثر عليه ميتاً، إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس.

وذكرت الشرطة في بيان أنها تلقت بلاغاً، أمس الأربعاء، توجهت على إثره إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة، وتم إخطارها فيه بوجود "شخص يرتكب سلوكيات عدوانية ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول".


وأضاف البيان أن مدير الفندق أبلغ لدى وصول الشرطة عن سماعه ضوضاء عالية في الساحة الداخلية، ثم عثرت الشرطة على رجل سقط من شرفة غرفته.
وفي تسجيل صوتي متعلق بالواقعة من وزارة الأمن في المدينة يمكن سماع أحد العاملين وهو يطلب مساعدة الشرطة ويقول "عندما يصبح في وعيه يحطم الغرفة بأكملها ونحتاج منكم إرسال المساعدة" وأضاف أن حياة النزيل في خطر لأن غرفته بها شرفة.

تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له - موقع 24ذكرت صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية المحلية أنه‭ ‬جرى العثور على مغني فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين ميتاً خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

وحقق باين الشهرة على مستوى العالم، بسبب الفرقة الموسيقية الشبابية، التي أصبحت من بين الأعلى لمبيعات الألبومات على الإطلاق لكن أعضاء "ون دايركشن" تفرقوا في 2016، وتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفرده.

وآخر أغنية صدرت لباين هي (تيردروب) أو "دمعة" في مارس (آذار) من هذا العام.

غموض الوفاة

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدث باين علناً من قبل عن معاناته من مشكلات نفسية ولجوئه للخمور، لمحاولة التأقلم مع ضغوط الشهرة.
وحضر باين في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حفلاً في بوينس أيرس أقامه نايل هوران، الذي كان عضوا أيضاً في "ون دايركشن"، ونشر الاثنان مقاطع فيديو عن الحفل وهما معاً ومع المعجبين.
وأدى إعلان نبأ وفاته إلى تدفق التعازي والرثاء من نجوم الموسيقى والمعجبين.


وقال المغني الأمريكي تشارلي بوث على إنستغرام: "أنا في حالة صدمة الآن. كان ليام لطيفاً معي دائماً... كان أحد أوائل الفنانين الكبار الذين تسنت لي الفرصة للعمل معهم. لا أصدق أنه رحل".

وعبرت قناة الموسيقى الأمريكية (إم.تي.في) وخدمة البث سبوتيفاي وجوائز الموسيقى البريطانية بريت عن حزنهم على وسائل التواصل الاجتماعي وأرسلوا تعازيهم لعائلته وأحبائه.

We’re deeply saddened to learn of Liam Payne’s tragic passing today. During this difficult time, our hearts remain with his family, loved ones, and fans. pic.twitter.com/OT63aeAvGO

— MTV (@MTV) October 16, 2024

وشارك باين في تجارب الأداء للنسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في 2010، وكان في السادسة عشرة من عمره وقتها وانضم لفرقة تألفت فيما بعد من زملائه في "ون دايركشن" بتوجيهات من النجم الموسيقي الشهير سايمون كاول.

ورغم أن تلك الفرقة أنهت موسم إكس فاكتور وقتها في المركز الثالث، إلا أنها حققت نجاحاً ساحقاً، ودخلت 29 من أغانيها في قائمة أفضل 100 أغنية من حيث الاستماع والمبيعات منها ستة في أول عشرة أغنيات من القائمة مثل "وات ميكس يو بيوتيفول" أو "ما يجعلك جميلة" و"ستوري أوف ماي لايف" أو "قصة حياتي" و"لايف وايل وي آر يونج" أو "الحياة ونحن صغار".


وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة ون دايركشن من بينها "نايت تشانجيز" أو "تبدل الأحوال" و"ستوري أوف ماي لايف" أو "قصة حياتي".
وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية "فور يو" أو "من أجلك"، وأصدر أول ألبوم مسجل في ستوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار، وفقاً لما تقوله "سيليبرتي نت وورث"، المعنية بتتبع ثروات المشاهير.
ولدى باين ابناً يدعي بير ويبلغ من العمر سبع سنوات من شيريل الشخصية التلفزيونية والمغنية من فرقة غيرلز ألاود.

وفي العام الماضي، نشر فيديو لمتابعيه على يوتيوب تحدث فيه عن عائلته وتجربته في استحداث نوع جديد من الفن، وعودته إلى الساحة بعد الإقلاع عن الكحول. وشكر جمهوره على دعمه خلال الأوقات العصيبة.
وفي وقت سابق من أمس الأربعاء، نشر باين على سناب شات مقطع فيديو عن رحلته في الأرجنتين، وتحدث فيه عن ركوب الخيول ولعب البولو وقال إنه يتطلع إلى العودة إلى المنزل لرؤية كلبه.

وأضاف في الفيديو "إنه يوم جميل هنا في الأرجنتين".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم لیام باین

إقرأ أيضاً:

مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟

لقي المغني العالمي ليام باين مصرعه، نتيجة سقوطه من شرفة فندقه في الأرجنتين، عن عمر يناهز ال31 عاما، وفقًا لما نشره موقع TMZ.

 مصرع  المغني ليام باين 


وقال شهود العيان أن المغني ليام باين توفي، مساء الأربعاء، في الفندق الذي كان يقيم فيه في بوينس آيرس، وأنه سقط من غرفته في الطابق الثالث من فندق CasaSur Palermo، ولا نعلم حتى الآن، إذا كان ذلك عن قصد بنية الانتحار، أو حادثًا عرضيًا.

وأكد الشهود، إن هذا الحادث وقع بعد الساعة الخامسة مساءً الأربعاء، في بوينس آيرس، وإن ليام كان يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق في وقت سابق، حيث قام بتحطيم حاسوبه المحمول وتم حمله إلى غرفته.

ونشر موقع TMZ، صورة تظهر أيام بعد سقوطه من شرفة الفندق،  وتظهر الصورة جسد ليام على منصة خشبية في الفندق مع وجود طاولات وكراسي بالقرب منه حيث سقط متوفيا، فيما لم يعرض الموقع الصورة بالكامل، ولكن يمكنك بوضوح رؤية رسوم التاتو الخاص به.

 


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم وان دايركشن السابق جراء سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له
  • «ماستحملتش فراقه».. اللحظات الأخيرة في حياة سيدة توفيت بعد 3 ساعات من رحيل زوجها