أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء تسليم وحدات الإسكان المتميز ذات الطابع الحديث بعدد 768 وحدة بمنطقة عمارات الزهور بالحي 39 منطقة «2600 فدان» سابقا بمدينة العبور الجديدة، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس 26 ديسمبر 2024.

مواعيد تسليم وحدات الإسكان المتميز

وأوضح الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أنه سيتم تسليم وحدات العمارتين 70 و73 يوم الأحد 20 أكتوبر، ووحدات العمارتين 74 و75 يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، ووحدات العمارتين 76 و77 يوم الأحد 27 أكتوبر، ووحدات العمارتين 78 و79 يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، ووحدات العمارتين 80 و81 يوم الأحد 3 نوفمبر، ووحدات العمارتين 82 و84 يوم الثلاثاء 5 نوفمبر.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه سيتم تسليم وحدات العمارتين 85 و86 يوم الأحد 10 نوفمبر، ووحدات العمارتين 87 و88 يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ووحدات العمارتين 89 و90 يوم الأحد 17 نوفمبر، ووحدات العمارتين 91 و92 يوم الثلاثاء 19 نوفمبر، ووحدات العمارتين 93 و94 يوم الأحد 24 نوفمبر، ووحدات العمارتين 95 و96 يوم الثلاثاء 26 نوفمبر.

وأشار إلى أنه سيتم تسليم وحدات العمارتين 97 و98 يوم الأحد 1 ديسمبر، ووحدات العمارتين 99 و100 يوم الثلاثاء 3 ديسمبر، ووحدات العمارتين 101 و102 يوم الأحد 8 ديسمبر، ووحدات العمارتين 103 و104 يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، وتخصيص الأيام من الأحد 15 ديسمبر وحتى الخميس 26 ديسمبر للذين تخلفوا عن الاستلام.

الفائزون بالوحدات في العبور

ونوه إسماعيل إلى أنه على الفائزين بشقق الإسكان التوجه إلى بنك التعمير والإسكان فرع سوق العبور بمدينة العبور لتسوية الموقف المالي ومراجعة جهاز المدينة بالمستندات التالية، أصل خطاب البنك بالتخصيص، أصل كشف حساب البنك موضحا به المبالغ المحددة لحساب الوحدة، صورة من حافظة الشيكات الآجلة المسحوبة على العميل بباقي المستحقات المالية، صورة من بطاقة الرقم القومي للمخصص له الوحدة وزوجته وشهادات ميلاد الأبناء القصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شقق الإسكان 2024 تسليم شقق الإسكان شقق الإسكان المتميز تسليم الوحدات السكنية شقق الإسكان العبور الجديدة ووحدات العمارتین وحدات العمارتین یوم الثلاثاء تسلیم وحدات یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

أسامه حفيلة: فتح منافذ جديدة للاستثمار فى دمياط الجديدة ديسمبر المقبل

أكد رئيس جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة الدكتور أسامه حفيلة، أن الجمعية وضعت برنامجا؛ لفتح منافذ جديدة للاستثمار والتصدير، ومن المتوقع تنفيذ هذا البرنامج خلال شهر ديسمبر القادم.


وقال حفيلة- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن الجمعية لديها أكبر مشروع تكافل اجتماعي لتقديم الدعم لكافة المحتاجين والمرضى وطلاب المدارس، بالإضافة إلى تدعيم المستشفيات بالأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية حتى تستطيع أداء رسالتها في خدمة المرضى.


وأشار إلى التطوير الذي تشهده المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة من إعادة تأهيل الطرق والمرافق العامة من الصرف والمياه والكهرباء، حيث خصص جهاز تنمية دمياط الجديدة مبلغ 74 مليون جنيه لهذا التطوير، لافتا إلى أن الجمعية قامت بحل المشاكل التي واجهت 20 مصنعا وأعادتها إلى قافلة الإنتاج مرة أخرى بعد توقفها فترة كبيرة.


وأضاف: أن الجمعية تضع الشباب في مقدمة اهتماماتها، حيث قدمت العديد من برامج التدريب على المشروعات الصغيرة لعدد كبير من الشباب، وذلك بالتعاون مع هيئة "بلان إنترناشيونال إيجيبت".
ولفت إلى التعاون مع الجامعات المتواجدة بدمياط الجديدة، موضحا أن الجمعية وقعت عددا من البروتوكولات مع هذه الجامعات وخاصة في مجال تدريب الطلاب بالمصانع المنتشرة في المنطقة الصناعية.

 

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل.. بدء تسليم وحدات الإسكان المتميز بمدينة العبور الجديدة
  • موعد تسليم وحدات الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث بمدينة العبور الجديدة
  • الأحد المقبل.. تسليم وحدات الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث بمدينة العبور الجديدة
  • تأجيل محاكمة متهمي تفجير محكمة مصر الجديدة لـ 7 ديسمبر
  • عاجل - قرارات حكومية جديدة لتخصيص وحدات سكنية لذوي الهمم ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي 2024: الوحدات المتاحة وأماكن الحجز
  • موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 وحقيقة الزيادة الجديدة 15%
  • أسامه حفيلة: فتح منافذ جديدة للاستثمار فى دمياط الجديدة ديسمبر المقبل
  • وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة