نجح أبطال مبادرة "WE INNOVATE" المشاركين في تحدي الأمن السيبراني العربي المقام على هامش فعالية جيتكس نورث ستار في اقتناص المركزين الأول والثالث من بين 11 فريقًا عربياً مشاركا في المسابقة، في إنجاز يعكس التفوق الكبير للشباب المصري في مجال الأمن السيبراني.

وكان الفريقان الفائزان قد شاركا ضمن ست فرق في الجناح المصري بمعرض جيتكس نورث ستار بدعم من مبادرة "WE INNOVATE" بما يؤكد على الاهتمام الكبير الذي توليه المبادرة لتعزيز قدرات الأمن السيبراني في المنطقة العربية، والسعي الدائم لتطوير حلول مبتكرة قادرة على مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة، وحصلت الفرق والشركات المشاركة على دعم استراتيجي من الشركة المصرية للاتصالات والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات، لضمان وجودهم في هذا الحدث الأبرز بما يمنحهم الفرصة لجذب استثمارات دولية وتوسيع نطاق أعمالهم.

تعد مبادرة WE INNOVATE بمثابة منصة حيوية لدعم الشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني، حيث تمنحهم الفرصة لعرض حلولهم ومنتجاتهم أمام المستثمرين العالميين وقادة الصناعة واستكشاف آفاق جديدة، بما يعزز من نمو الابتكار التكنولوجى ويضع مصر في طليعة الدول الرائدة فى هذا المجال كمركز رائد فى مجال التكنولوجيا والأمن السيبرانى إقليمياً وعالمياً.

وتؤكد مشاركة WE INNOVATE في جيتكس دبي هذا العام على التزام مصر المستمر بتطوير قطاع الأمن السيبراني ودعم الابتكار الرقمي. من خلال تمكين الشركات الناشئة وتوفير منصات للتنافس بين أصحاب الأفكار المبتكرة، كما تعزز المبادرة من مكانة مصر كمركز رائد في مجال التكنولوجيا والأمن السيبراني إقليمياً وعالمياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمن السیبرانی WE INNOVATE

إقرأ أيضاً:

شركات كوريا الجنوبية والهند تعزز تواجدها عالميا عبر بوابة دبي

أكد ممثلو شركات من الهند وكوريا الجنوبية خلال مشاركتهم في معرض “إكسباند نورث ستار 2024″، أن دبي تتمتع بمكانة مرموقة في أوساط رواد الأعمال حول العالم، باعتبارها مركزا حيويا، لتحويل الأفكار المبتكرة إلى مشاريع ناجحة، والانطلاق بالشركات الرقمية الناشئة إلى العالمية.
وأشاد ممثلو الشركات في تصريحات لهم بدور “إكسباند نورث ستار” باعتباره ملتقى استثنائيا للتواصل مع المستثمرين والعملاء والشركاء المحتملين ومشاركة الخبرات والمعارف، والإطلاع على أفضل النماذج الناجحة، لتطوير التقنيات الرقمية المتقدمة والتعرف على أفضل الدروس، الخاصة بتأسيس وتنمية أعمال المشاريع الناشئة، وتحويلها إلى شركات مليارية “يونيكورن”.
يضم الجناح الكوري في المعرض هذا العام، ما يزيد على 100 شركة ناشئة، تتمتع بخبرات في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا العميقة فيما قدمت الشركات التقنية الناشئة الهندية حلولا مبتكرة، تتراوح بين الروبوتات، وتقنيات التدريب إلى جانب البرمجيات وحلول تكنولوجيا المعلومات.وام


مقالات مشابهة

  • أبطال "WE INNOVATE" يقتنصون المركزين الأول والثالث في تحدي الأمن السيبرانى العربي بجايتكس نورث ستار
  • أبطال "WE INNOVATE" يقتنصون المركزين الأول والثالث في تحدي الأمن السيبراني بـ«جايتكس نورث ستار»
  • شركات كوريا الجنوبية والهند تعزز تواجدها عالميا عبر بوابة دبي
  • "جيتكس 2024".. الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي يقودان مستقبل التكنولوجيا
  • جيتكس يسلط الضوء على الأمن السيبراني وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • “جيتكس” يسلط الضوء على الأمن السيبراني وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • «إقامة دبي» تنظم هاكاثون الأمن السيبراني لطلاب الجامعات
  • 24 شركة إيطالية تشارك في «إكسباند نورث ستار»
  • انطلاق إكسباند نورث ستار 2024 للشركات الناشئة والاستثمارات