ينتظر الفنان أحمد سلطان، حاليًا عرض فيلمه الجديد "المخفي"، في دور العرض السينمائية، حيث من المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري. 



أبطال فيلم "المخفي"

 

والفيلم يعتبر أول بطولة مطلقة  للفنان أحمد سلطان، ويشارك معه في العمل عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنواني، محمد محمود، ريم المصري، محمد محسن، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الشورى، إخراج أحمد عبد الله.

قصة فيلم "المخفي"

 

فيلم المخفي تدور قصته في إطار كوميدي، عن "حلمي" أحمد سلطان، وهو شاب تخرج من الجامعة، وفي بداية حياته المهنية، كما أنه شخصية خجولة يصدق كل من حوله، وهذا يوقعه في مشاكل اجتماعية فقد كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

 

وكانت دور العرض السينمائية، قد استقبلت الأسبوع الماضي فيلم "بنسيون دلال" الذي يقوم ببطولته بيومى فؤاد، عمر مصطفى متولي، رانيا يوسف، وتستعد خلال الأيام الحالية لاستقبال عدد آخر من الأفلام وهي "دراكو رع" بطولة خالد منصور، شادي ألفونس، ومن المقرر عرضه بالسينمات يوم 30 أكتوبر، وفيلم "أل شنب" بطولة ليلى علوى وأسماء جلال ولبلبة وسوسن بدر وهيدى كرم، وسوف يتم عرضه بالسينمات يوم 31 أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سلطان فيلم المخفي أحمد عبد الله بدرية طلبة بيومى فؤاد بنسيون دلال أحمد سلطان

إقرأ أيضاً:

أبرزهم صابر الرباعي.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض

روّج الحساب الرسمي لمسرح بنش مارك عن موعد حفل ليلة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب فى جدة يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري ، بمشاركة  الفنان ماجد المهندس والفنان صابر الرباعي والفنان محمد ثروت والفنانة مي فاروق والفنان نور مهنا ، بقيادة المايسيترو وليد فايد.

ونشر البوستر الدعائي للحفل ، وجاء بتعليق: "ليلة الطرب لروائع موسيقار الأجيال "محمد عبدالوهاب" بمشاركة نجوم الوطن العربي الفنان ماجد المهندس والفنان صابر الرباعي والفنان محمد ثروت والفنانة مي فاروق والفنان نور مهنا على مسرح ابو بكر سالم بتاريخ 25 اكتوبر تطرح التذاكر 16 اكتوبر".

حفلات موسم الرياض

وخلال الأيام الماضية ، أعلن بنش مارك عن أولى حفلات موسم الرياض مع النجوم جواد العلي، فؤاد عبدالواحد وعايض ، والذى من المقرر أن تقام يوم 17 أكتوبر الجاري  ، وفي اليوم الأخير من شهر أكتوبر سيحيي النجم عمرو دياب حفله ضمن ليلة مخصصة تحمل اسمه على مسرح بكر أبوسالم في الرياض.

أما شهر نوفمبر من المقرر أن يقام حفل بعنوان "لا يوقف"، ويضم أربعة فنانات سعوديات شابات من نجمات الأغنية الشعبية وهنَّ موضي الشمراني ودخون وخديجة بن معاذ وتهاني السلطان.

 

مقالات مشابهة

  • طرح البرومو الرسمي لفيلم "آل شنب".. وهذا موعد عرضه
  • تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل "كارثة طبيعية"
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • بالصور.. كل ما تريد معرفته عن فيلم المخفي قبل عرضه
  • قبل عرضه... تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل نقطة سوداء
  • أبرزهم صابر الرباعي.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في "العتاولة 2" رمضان 2025
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات المصرية
  • تفاصيل مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي قبل عرضه على منصة WATCH IT