كشف الإعلامي كريم رمزي عن حقيقة رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز وناصر ماهر لاعب فريق الزمالك.

رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك أنباء انتشرت في الأيام الأخيرة عن رغبة مارسيل كولر في حسم التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف بيراميدز".

وأضاف:" كما أفادوا بأن كولر كان يرغب في ضم جناح مميز والنادي الأهلي طلب التعاقد مع لاعب محلي، وبذلك تم ذكر اسم رمضان صبحي ".

جوميز يستقر على هذا اللاعب لتعويض غياب دونجا في السوبر المصري منافسا زيزو.. جوميز يقرر تغيير مركز ميشالاك مع الزمالك

وأشار:" توصلنا مع مصدر داخل النادي الأهلي، وأكد أن كل هذه الأحاديث ليس لها أساس من الصحة، وكولر لم يطلب من الأساس ضم رمضان صبحي، كما يعرف جيدا الطريقة الذي رحل بها اللاعب عن القلعة الحمراء ".

واستكمل:" أما عن الاخبار التي أفادت بأن النادي الأهلي يرغب في ضم ناصر ماهر، فهو خبر مضحك، لأن اللاعب على قوة الزمالك في الوقت الحالي، وبالتأكيد ليس من المنطقي أن يوافق الزمالك على رحيله إلى الأهلي منافسه المباشر".

ثم أتم كريم رمزي:" أكد لنا مصدر داخل النادي الأهلي، أن رغبة النادي في ضم ناصر ماهر، ليست صحيحة أيضا، وإنه ا شائعات فقط على مواقع التواصل الاجتماعي ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي ناصر ماهر مارسيل كولر الأهلي اخبار الأهلي صفقات الأهلي السويسري مارسيل كولر المدرب السويسري النادى الاهلى التعاقد مع رمضان صبحی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجأة الموسم.. كولر استفسر عن نجم الزمالك الجديد لضمه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة كبيرة تتعلق بطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بخصوص نجم ينتمي إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك في إطار فترة الانتقالات الصيفية التي من المقرر أن تُغلق رسميًا في 25 من الشهر الجاري.

كولر استفسر عن نجم الزمالك الجديد لضمه

وخلال حديثه في برنامج "الهدف" على قناة أون تايم سبورتس، أوضح الليثي أن مارسيل كولر استفسر خلال أحد اجتماعاته مع لجنة التخطيط في النادي عن إمكانية ضم ناصر ماهر، لاعب الزمالك الحالي. إلا أن اللجنة أبلغته بأن اللاعب كان سابقًا ضمن صفوف الأهلي ورحل عن الفريق، مما يجعل من الصعب إعادة ضمه مرة أخرى.

تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم تشخيص إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

ومع ذلك، أبدى كولر اهتمامه به، معتبرًا أن ناصر ماهر كان ضمن أولوياته في حال رغب النادي في تدعيم صفوفه قبل إغلاق فترة الانتقالات.

تجدر الإشارة إلى أن ناصر ماهر قد انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديدًا في 3 فبراير، قادمًا من نادي فيوتشر. ويُعد هذا الانتقال صفقة ناجحة، حيث قدّم ناصر أداءً مميزًا مع فريقه الجديد، وساهم في فوز الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب فريقه السابق، الأهلي.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع لاعب الأهلي السابق
  • موقف رمضان صبحي من الإنضمام لـ الأهلي أو الزمالك
  • بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي
  • حقيقة رفض رمضان صبحي الانتقال إلى الزمالك
  • كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد
  • عاجل| مفاجأة الموسم.. كولر استفسر عن نجم الزمالك الجديد لضمه
  • إعلامي عن نجم الزمالك : المهاجم القادم بقوة ومستقبل النادي