صدى البلد:
2024-10-17@09:28:33 GMT

حزب الله يواصل ضرباته الموجعة لجيش الاحتلال

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفت دباباتين ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه، ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

 جاء ذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وكان "حزب الله" اللبناني فجر اليوم، الخميس، اعلن أنه استهدف دبابة ميركافا إسرائيلية في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

وقال "حزب الله" في بيان له: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:50 من فجر يوم الخميس، دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح".

وأعلن “حزب الله”، أمس الأربعاء، أنه نفذ 18 عملية ضد إسرائيل، بينها "اشتباكات من مسافة صفر"، مؤكدا "إيقاع قتلى وجرحى" في صفوف الجيش الإسرائيلي.

 

حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال برشقة صاروخية حزب الله يدك جنود الاحتلال في مزارع شبعا اللبنانية حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان إسرائيل حزب الله اللبناني جنود الاحتلال المقاومة الإسلامية مزارع شبعا دبابة ميركافا إسرائيلية حزب الله

إقرأ أيضاً:

دبابات ميركافا.. حزب الله يوجه ضربة قوية لجيش الاحتلال في عيتا الشعب

أعلن حزب الله المتمركز في جنوب لبنان، اليوم الاثنين عن استهداف 3 دبابات ميركافا تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء توغل قواته في محيط منطقة عيتا الشعب.

وأوضح حزب الله في بيان إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وأثناء تقدم ثلاث دبابات ميركافا للعدو الإسرائيلي تم استهدافهم عند أطراف بلدة عيتا الشعب".

وأضاف حزب الله أن مجاهدو المقاومة الإسلامية قصفوا الدبابات عند الساعة (6:45) من مساء يوم الاثنين 14-10-2024 بالصواريخ الموجهة، مُحققين فيها إصابات مباشرة وشوهدت ألسنة النيران تندلع منها وأوقعوا أفرادها بين قتيلٍ وجريح"، بحسب ما أوردته صحيفة النشرة اللبنانية.

كما أعلن حزب الله أنه استهدف"‏تجمعًا لقوات العدو في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية، وتجمعًا لقوات العدو في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية".

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف دبابتي ميركافا للعدو الإسرائيلي في مرتفع اللبونة بالصواريخ الموجّهة ما أدى إلى احتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح
  • حزب الله: دمرنا دبابة ميركافا ثانية في مرتفع اللبونة بصاروخ موجه
  • حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجه
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية بـ«اللبونة» بصاروخ موجّه ويوقع طاقمها
  • حزب الله يعلن استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في مرتفع اللبونة.. ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ أدى لاحتراقها
  • حزب الله: استهدفنا بصاروخ موجه دبابة ميركافا
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا بأطراف بلدة راميا بصاروخ موجه ما أدى لاحتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح
  • دبابات ميركافا.. حزب الله يوجه ضربة قوية لجيش الاحتلال في عيتا الشعب