موقع 24:
2024-10-17@09:16:18 GMT

اعتقال رجل ترك كلبه مقيداً أثناء إعصار ميلتون

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

اعتقال رجل ترك كلبه مقيداً أثناء إعصار ميلتون

ألقت السلطات الأمريكية القبض على رجل ترك كلبه مربوطاً بالسياج بالقرب من بلدة تامبا، على الساحل الغربي لفلوريدا، قبل ساعات من وصول إعصار ميلتون، بتهمة التعامل بقسوة مشددة مع الحيوانات.

وقُبض على جيوفاني ألداما جارسيا، 23 عاماً، بعد أن عثر أفراد دورية الطرق السريعة في فلوريدا على الكلب، الذي يُطلق عليه الآن اسم "Trooper" أو الفارس، يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول)، مربوطاً بالسياج قبل يوم من وصول إعصار ميلتون إلى اليابسة على الساحل الغربي الأوسط للولاية.

      View this post on Instagram      

A post shared by 24.ae (@20fourmedia)

وفي مقطع فيديو نشرته السلطات، يظهر الكلب وهو مربوط في سياج والمياه تصل إلى جسده، ويبدأ في التذمر والنباح في خوف بينما يقترب ضابط ويكرر عدة مرات: "لا بأس، لا بأس. لا ألومك".


وفي مؤتمر صحفي، أدان حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، المتهم بالواقعة "لقد قام فقط بربط كلب وتركه بالخارج وسط العاصفة" وأضاف أن هذا "غير مقبول على الإطلاق وسنحاسبه".

نجاة طفل بعد 10 أيام من اختفائه بسبب إعصار ميلتون - موقع 24إنّها معجزة، بهذه العبارة وصف متحدث باسم الشرطة المكسيكية العثور على طفل، 9 أعوام، أمضى 10 أيام ضائعاً في الغابة، بسبب إعصار ميلتون الذي ضرب سواحل جنوب المكسيك.

وقال جارسيا، الذي أُطلق سراحة بكفالة حالياً، إنه تخلى عن كلبه "جامبو" أثناء فراره إلى جورجيا لأنه لم يتمكن من العثور على أي شخص لإيواء الكلب، وفقا لمكتب المدعي العام للدولة.

مؤثر يتحدى إعصار ميلتون لزيادة أعداد المشاهدات - موقع 24بينما فر الملايين من فلوريدا هرباً من إعصار ميلتون، غامر المؤثر الأمريكي مايك سمولز جونيور بمواجهة الرياح العنيفة في مدينة تامبا.

وقد يواجه جارسيا عقوبة السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، لارتكابه جناية من الدرجة الثالثة.

تم إنقاذ الكلب "Trooper" قبل ساعات من وصول إعصار ميلتون وهو آمن، بحسب جمعية الرفق بالحيوان في مقاطعة ليون على الساحل الغربي.

عاش كابوساً.. رجل قضى 18 ساعة في المحيط أثناء إعصار ميلتون - موقع 24نجح خفر السواحل بفلوريدا في إنقاذ رجل قضى أكثر من 18 ساعة في المحيط متشبساً بمبرد في خليج المكسيك، بعدما عاش سيناريو كابوسي بسبب إعصار ميلتون.

وقد تم وصفه بهذا الاسم، لتكريم عملية نجاته وأولئك الذين أنقذوه عندما وجدوه مقيداً بسياج بالقرب من الطريق السريع 75، بينما كانت المنطقة تستعد لاستقبال إعصار ميلتون، الذي وصل إلى اليابسة مساء 9 أكتوبر (تشرين الأول)، ما تسبب في فيضانات شديدة ودمار بالمنطقة وأسفر عن مقتل 24 شخصاً على الأقل. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميلتون إعصار میلتون

إقرأ أيضاً:

وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

المناطق_واس

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

 

أخبار قد تهمك وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر 16 أكتوبر 2024 - 11:50 صباحًا غرفة نجران توقّع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات 16 أكتوبر 2024 - 11:32 صباحًا

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 أكتوبر 2024 - 12:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • مدارس لا تزال مغلقة بعد أسابيع من إعصار هيلين.. وقلق أكاديمي بشأن الآثار طويلة الأمد
  • نجاة طفل بعد 10 أيام من اختفائه بسبب إعصار ميلتون
  • وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • نيويورك بوست: إعصار ميلتون يعيد تشكيل ولاية فلوريدا
  • صور جوية.. إعصار “ميلتون” يشطر شواطئ فلوريدا إلى نصفين
  • سؤال وجواب عن إعصار ميلتون الذي أثار الرعب في أمريكا
  • حاكم فلوريدا يوجه الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار ميلتون
  • حاكم فلوريدا يوجه كل الجهات المعنية بالعمل لإزالة آثار إعصار "ميلتون"