استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديل النجم الدولي نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفارس الأبيض، والذي يعاني من إصابة قوية سيغيب على إثرها عن مبارايات السوبر المصري.

جوزيه جوميز يستقر على بديل دونجا

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" جوميز قرر مشاركة زياد كمال بشكل أساسي في مباراة بيراميدز القادمة، لتعويض غياب دونجا".

وأضاف:" هناك بعض الانباء التي أكدت أن جوميز من الممكن أن يدفع بعمر جابر في منتصف الملعب، ويشارك محمد شحاتة في الجبهة اليمنى، ولكن جوميز لا يرى شحاتة في هذا المركز ".

منافسا زيزو.. جوميز يقرر تغيير مركز ميشالاك مع الزمالك جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة السابعة

ثم استكمل:" جوميز يرى أن زياد كمال هو البديل الامثل للمشاركة في مباراة بيراميدز في مركز خط الوسط، نظرا لقدرته الدفاعية الكبيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز البرتغالي جوزيه جوميز السوبر المصري الفارس الابيض المدير الفني للفريق جوزيه جوميز زياد كمال عماد دونجا مباراة بيراميدز مباراة بيراميدز القادمة محمد شحاتة منتصف الملعب

إقرأ أيضاً:

"الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري

 


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب ودية زد الأخيرة.


وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، والمدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريب.

عادل حسين يعلن تشكيل سيدات الزمالك لمواجهة زد الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا


وقال جوميز للاعبين: "الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد".


وتابع المدير الفني حديثه للاعبين قائلًا: "الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يومًا بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".


وشرح جوميز العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم استعدادًا للفترة المقبلة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • برنامج تأهيلي لـ دونجا قبل أيام من مشاركة الزمالك بـ السوبر المصري
  • أحمد حسن يصدم جماهير الزمالك قبل أيام من السوبر المصري
  • رساله جوميز للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • "الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري
  • موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض
  • قلب الأسد.. جوميز يستقر على بديل دونجا في السوبر المصري
  • شبانة: جوزيه جوميز السبب في فشل صفقة بلعيد