تشهد حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة نوعًا من الاستقرار التام؛ حيث لم تتلق غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور أي بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية. 

17 عينة من مسرح الجريمة كشفت المتهم بقـ ـتل المصريين في قطر مفاجأة.. نص تقرير الطب الشرعي القطري في قضية مقتل المصريين| خاص «أبوها ضربها وأمها رمت جـ ـثـ ـتها».

. قصة «شمس» صغيرة حدائق القبة حنان تطلب الخلع من زوجها: تصرفاته «سافلة» أمام شقيقتي الصغرى حالة المرور اليوم 

وقالت مصادر لـ “صدى البلد” إن حالة المرور اليوم تشهد استقرارا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة، حيث لم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.

الحالة المرورية الآن

وأفادت المصادر باستقرار حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وكذلك طريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وكذا طريق الفيوم الصحراوي ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا - بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

 حالة المرور على الطرق الصحراوية

كما تستقر حالة المرور اليوم على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وأيضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية - العين السخنة، وأيضا طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم، وجميع الطرق في جنوب سيناء، مع استقرار حالة المرور اليوم على طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، وأيضا طريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.

المرور تشن حملات لضبط المخالفين على الطرق

 

وتواصل الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية في إطار سياسة وزارة الداخلية لضبط المخالفات المرورية وتطبيق لوائح قانون المرور على المركبات وضبط المخالفين منهم على الطرق، حيث تشن حملات لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر بإجراء فحص لسائقي المركبات المختلفة على الطرق.

كما تواصل الإدارة حملات ضبط قائدي المركبات بدون لوحات معدنية أو المتلاعبين في اللوحات المعدنية وكذلك بدون ملصق الكتروني، وذلك لضبط المخالفين والحد من الحوادث على الطرق حفاظا على أرواح المواطنين، حيث تحذر وزارة الداخلية من التلاعب في اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات أو القيادة بدونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حالة المرور اليوم طريق العلمين الصحراوي طريق الكريمات الصحراوي الطرق الصحراوية الطريق الساحلي طريق الفيوم الصحراوي مخالفات المرور حالة المرور الیوم على على الطرق الصحراویة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 11 عاملا في حادث تصادم أتوبيس علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي

لقي عامل مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، بينما أصيب 11 آخرين بإصابات متفرقه بالجسد، وذلك جراء حادث تصادم أتوبيس تابع لأحد المصانع وسيارة نقل علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.


وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث تصادم بين أتوبيس لنقل عمال أحد المصانع بمحافظة بورسعيد وسيارة نقل، أسفر الحادث عن وفاة عامل وإصابة 11 آخرين.


علي الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، ونقل المتوفي والذي لفظ أنفاسه الأخيرة محل الواقعة إلى مشرحة الحميات ونقل العمال المصابين   إلى مستشفي ابو خليفة لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • حالة المرور في شوارع بغداد صباح اليوم الأربعاء
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها
  • المرور العامة: الزحامات في بغداد مؤقتة وستتراجع قريباً
  • تعرف على إجراءات تحذيرية تستخدمها إدارة المرور للحد من حوادث الشبورة
  • ​ المساوى يدشن العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي في تعز
  • المساوى يدشن العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي بتعز
  • مصرع وإصابة 11 عاملا في حادث تصادم أتوبيس علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي
  • المرور: غلق كلي لمطالع ومنازل الطريق الدائري من الصحراوي لطريق الواحات
  • السرعات المقررة على الطرق السريعة والرئيسية في قانون المرور.. تعرف عليها