موقع 24:
2024-10-17@08:36:58 GMT

أول امتحان حقيقي لبيولي.. النصر يصطدم بالشباب

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أول امتحان حقيقي لبيولي.. النصر يصطدم بالشباب

بدأ ستيفانو بيولي رحلته التدريبية مع النصر بقوة، لكنه سيتعرض لأشرس اختبار منذ قدومه إلى الدوري السعودي للمحترفين، عندما يحل فريقه ضيفاً على الشباب، غداً الجمعة.

كانت بداية تعارف بيولي الذي حل محل البرتغالي لويس كاسترو في سبتمبر (أيلول) مع جماهير النصر رائعة، بعدما عاد من ملعب الاتفاق بفوز كبير 3-0، ملحقاً الهزيمة الأولى بفريق المدرب ستيفن جيرارد في الموسم.

وعقب الفوز بهدف قرب النهاية على الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين، فاز على الوحدة والعروبة في الدوري، وبينهما تفوق 3-0 على الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلا أن مواجهة الشباب ستحمل إثارة مختلفة.

الفائزون يحتفلون مع بيولي ???? pic.twitter.com/o0pu8t2Gpj

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 16, 2024

ويحتل الشباب المركز الرابع وله 12 نقطة متأخراً بنقطتين عن النصر الثالث، ولم يخسر فريق المدرب فيتور بيريرا على ملعبه سوى في بداية المسابقة أمام الاتفاق، لكن سيبحث عن التعافي من خسارة مفاجئة 0-1 من مضيفه ضمك في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من أن الفريق يعد الأضعف في عملية تسجيل الأهداف بين أول سبعة فرق في الدوري، بعدما سجل خمسة أهداف في ست مباريات، إلا أنه يمتلك أفضل خط دفاع في المسابقة، بالتساوي مع النصر والقادسية، إذ استقبلت شباك كل فريق ثلاثة أهداف فقط.

نقل مباراة الاستقلال الإيراني والنصر السعودي إلى الإمارات - موقع 24قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نقل مباراة استقلال طهران الإيراني والنصر السعودي ضمن منافسات منطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025. مباراة ما قبل الثأر

يستضيف الهلال المتصدر منافسه الفيحاء المتعثر غداً الجمعة، وهو يضع عينه على مواجهة العين في الإمارات بدوري أبطال آسيا للنخبة الإثنين المقبل، في إعادة لقبل نهائي النسخة الماضية الذي انتهى بخسارة فريق المدرب جورجي جيسوس على عكس التوقعات.

وفاز العين 4-2 على الهلال في مباراة الذهاب، ليوقف سلسلة عدم الخسارة للفريق السعودي عند 42 مباراة.

ويدخل الفيحاء المباراة متسلحاً بذكريات الموسم الماضي، عندما نجح في انتزاع نقطة واحدة بعد التعادل 1-1 على ملعب الهلال.

وتفتتح الجولة بمواجهة الأهلي العاشر وله سبع نقاط لمضيفه الخليج في المركز 12، والذي يتأخر عن فريق المدرب ماتياس يايسله بفارق الأهداف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النصر الشباب النصر السعودي دوري روشن السعودي للمحترفين نادي الشباب ستيفانو بيولي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد فريق الفيحاء والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني الكبير خورخي خيسوس بهدف حسم النقاط الثلاثة لتعزيز تربعه على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للموسم الجاري.

رابطة الدوري السعودي تلزم الأندية بمؤتمر صحفي للمدربين قبل أي مباراة النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في الجولات الستة المنقضية.

على الجانب الأخر يدخل فريق الفيحاء المباراة في المركز الـ14 بالدوري وفي جعبته 5 نقاط حصدها من 6 جولات، حيث فاز في مباراة وتعادل في 2 بينما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

موعد مباراة الهلال والفيحاء والقناة الناقلة ..

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستنطلق صافرة بدء مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستذاع المباراة عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نيمار يعود.. هل يشارك في قمة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا؟
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي
  • نقل مباراة الاستقلال الإيراني والنصر السعودي إلى الإمارات
  • موعد طرح تذاكر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • طرح تذاكر مباراة الريان القطري والأهلي في نخبة آسيا
  • الجماز: بونو قد يغيب عن مباراة النصر بعد الإصابة.. فيديو