قال رئيس تحرير مجلة الدارة باللغة الإنجليزية الدكتور “ريتشارد مورتيل” بعد منحه الجنسية السعودية، “إن الجنسية السعودية جنسية عظيمة، وفخر لي أن أنتمي لهذا الوطن المعطاء”.

 

وأعرب عن شكره وامتنانه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على منحه الجنسية السعودية.

أخبار قد تهمك منح الخطّاط السوري عثمان طه الجنسية السعودية 19 ديسمبر 2021 - 6:46 مساءً بطل مسلسل “رشاش” محمد القس يحصل على الجنسية السعودية 18 ديسمبر 2021 - 4:05 صباحًا

 

وقد صدرت موافقة ملكية بمنح الجنسية السعودية للدكتور ريتشارد مورتيل، رئيس تحرير مجلة «الدارة» باللغة الإنجليزية.

 

وأكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة «دارة الملك عبد العزيز»، اهتمام السعودية وقيادتها باستقطاب الخبراء والمفكرين بمختلف المجالات؛ للإسهام في مسيرة بناء مجتمع ثقافي وعلمي متين في البلاد.

 

https://x.com/SaudiNews50/status/1846657463187066890?t=yHOL_aWwIUrNHnKrdeHy4g&s=19

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجنسية السعودية الجنسیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

السيسي وولي عهد السعودية يشهدان التوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، التوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولي، صاحب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، الذي يحل ضيفاً عزيزاً على وطنه الثاني مصر. وقد اصطحب الرئيس ضيف مصر الكريم إلى قصر الاتحادية، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية.

وقد أجرى الزعيمان لقاءً ثنائياً، أعقبته جلسة مباحثات موسعة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووفدي البلدين، حيث رحب الرئيس بسمو الأمير محمد بن سلمان، معرباً عن أطيب تحياته لأخيه جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومشدداً في هذا السياق على عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، لاسيما في ظل التهديدات التي تواجه المنطقة، ومؤكداً أهمية مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، لتجاوز المرحلة الدقيقة الحالية التي تمر بها منطقتنا وعالمنا الإسلامي، ومشيراً إلى الحرص المتبادل على ترجمة العلاقات والروابط التاريخية بين البلدين، من خلال تعزيز الآليات الثنائية المؤسسية، وخاصة من خلال تدشين مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي برئاسة الرئيس وولي العهد السعودي، لمتابعة مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تطويرها باستمرار.
 

مقالات مشابهة

  • مصر تدعم ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034
  • بقيادة المايسترو وليد فايد.. «ليلة عبدالوهاب» بأصوات نجوم الوطن العربي في السعودية
  • شاهد لغة جسد السيسي في وداع محمد بن سلمان تثير تفاعلا: ”إشارة قوية” للعلاقات المصرية السعودية
  • منح الجنسية السعودية لرئيس تحرير مجلة الدارة
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ الدكتور ريتشارد مورتيل بمناسبة منحه الجنسية السعودية
  • السيسي وولي عهد السعودية يشهدان التوقيع على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين
  • الكاتب الصحفي عادل حمودة ينعى رئيس تحرير جريدة الوطن في وفاة والده
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثالثة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثالثة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني