موقع 24:
2024-10-17@08:18:16 GMT

هاريس: ترامب عرقل مشروع قانون الهجرة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

هاريس: ترامب عرقل مشروع قانون الهجرة

تحدثت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، في مقابلة مع "فوكس نيوز" أمس الأربعاء، حول سياسة الهجرة وتغيير المواقف السياسية بينما أكدت أنه إذا تم انتخابها، فلن تمثل استمراراً لرئاسة جو بايدن.

وفيما يتعلق بالهجرة، أعربت هاريس عن أسفها لوفاة النساء اللواتي قتلن على أيدي أشخاص اعتقلوا ثم أطلق سراحهم بعد عبورهم إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني خلال إدارة بايدن، لكنها انتقدت ترامب لدوره في عرقلة مشروع قانون الهجرة من الحزبين في وقت سابق من هذا العام.

وتعد مقابلة هاريس مع بريت باير من فوكس نيوز أول ظهور لها على هذه الشبكة التي تحظى بشعبية لدى المشاهدين المحافظين، حيث تسعى لتوسيع قاعدة دعمها بين الناخبين الذين يميلون للجمهوريين قبل أقل من ثلاثة أسابيع على يوم الانتخابات.

وخلال المقابلة التي استمرت نحو 30 دقيقة، تزايدت حدة النقاش بشكل متكرر، حيث كانا يتحدثان بشكل متزامن مع بعضهما البعض، بينما ضغط باير عليها بشأن الهجرة وتغير مواقفها السياسية منذ حملتها الرئاسية الأولى في 2020.

وعندما واصل باير الحديث بينما كانت هاريس تحاول الرد على تحدياته بشأن الهجرة، قالت له: "هل يمكنني أن أنتهي من حديثي، من فضلك... يجب أن تتركني أنتهي، من فضلك".

وحاولت هاريس مراراً تحويل الحديث إلى انتقاد منافسه الجمهوري دونالد ترامب، لكنها كان لديها أيضاً الكثير لتقوله عن نفسها. وبعد أسبوع من قولها إنها لا تستطيع التفكير في أي خطوة قام بها بايدن كانت ستفعلها بشكل مختلف، أكدت أن "رئاستي لن تكون استمرارا لرئاسة جو بايدن".

‘I FEEL AWFUL’: VP Harris sidesteps @BretBaier’s question regarding whether she owes an apology to the family of Jocelyn Nungaray, the 12-year-old girl who was allegedly murdered by illegal immigrants. https://t.co/qv7n5nHtao pic.twitter.com/LsDISsDRgv

— Fox News (@FoxNews) October 17, 2024

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هاريس بايدن بايدن هاريس

إقرأ أيضاً:

استطلاع لرويترز: هاريس تتقدّم على ترامب

أظهرت نتائج استطلاع جديد أجرته "رويترز/إبسوس" أن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس تقدمت على منافسها الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب بـ3 نقاط مئوية، إذ حصلت على 45% مقابل 42% لترامب.

وظلت الفجوة بين المرشحين ثابتة مقارنة باستطلاع "رويترز/إبسوس" الذي أجري قبل أسبوع، لكن الاستطلاع الذي انتهى الأحد الماضي خلص إلى استنتاج جديد بشأن الانتخابات الرئاسة الأميركية.

وأشار الاستطلاع إلى أن الناخبين، لا سيما الديمقراطيين، قد يكونون أكثر حماسة لانتخابات هذا العام مما كانوا عليه قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 عندما فاز مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن على ترامب.

وقال نحو 78% ممن شملهم الاستطلاع الذي استمر 3 أيام إنهم "متأكدون تماما" من أنهم سيدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من الشهر المقبل.

مقالات مشابهة

  • هاريس تخسر تقدمها على ترامب
  • استطلاع "فوكس نيوز": ترامب يتقدم على هاريس بفارق نقطتين على المستوى الوطني
  • معدلات الهجرة خارج إسرائيل ترتفع بشكل غير مسبوق
  • استطلاع لرويترز: هاريس تتقدّم على ترامب
  • فاشل وخائف من هاريس.. بايدن يوبّخ ترامب في حفل عشاء
  • ترامب: بايدن يكره هاريس أكثر من كرهه لي
  • كاتبة في الغارديان تحذر هاريس من المضي في نهج بايدن الكارثي إزاء غزة
  • بايدن يحذر إيران من أن أي محاولة لاغتيال ترامب ستعد "عملًا حربًيا"
  • بايدن: أي محاولة من إيران لاغتيال ترامب ستُعتبر عملا حربيا