نفى مصدر داخل النادي الأهلي مل ما تردد حول وجود مفاوضات من أجانب إدارة المارد الأحمر مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني للتعاقد مع المصري مصطفى أشرف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف الأهلي من التعاقد مع مصطفي أشرف


وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أنه لا صحة تماما لما أشيع في الساعات الماضية حول وجود اهتمام بالتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

 


وشدد المصدر على احترامه الكامل للاعب وقدراته الفنية، موضحا أن اسمه لم يطرح حتى الوقت الحالي وهناك أكثر من عنصر معروض على الأهلي ليس من بينهم مصطفى أشرف.

 

كولر ينهي الجدل ويحدد بديل علي معلول في الاهلي عاجل.. قائمة الأهلي النهائية في الموسم الجديد تشهد مفاجآت قوية


ويلعب مصطفى أشرف في مركز وسط الملعب حيث يبلغ من العمر 19 عامًا، مواليد 2004، وتألق بشكل ملحوظ مع ناديه في الموسم الماضي.

 


من جانبه، استقر مسؤولو الأهلي على إقامة معسكر خارجي بالنمسا استعدادا للموسم المقبل، ومن المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهل مصطفى اشرف الدوري المصري صفقات الأهلي النادى الاهلى الاهلي والزمالك صفقات الأهلي 2023

إقرأ أيضاً:

رفض يشتريله " آيفون".. ابن ينهى حياة والده فى المنوفية

تجرد ابن من مشاعر الحنان، وأقدم على قتل والده بطريقة بشعة إثر خلافات نشبت بينهما حول شراء هاتف محمول، بإحدى قري مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الجريمة

تلقت الأجهزة الأمنية في المنوفية بلاغاً من أهالي قرية ميت برة يفيد بوقوع جريمة قتل داخل أحد المنازل. وفور وصول رجال الأمن إلى موقع الجريمة، عثروا على جثة رجل غارقاً في دمائه، تبين فيما بعد أنه "خالد.ع.ح"، مدير أحد البنوك. وبإجراء التحقيقات، اتضح أن القاتل هو نجل الضحية "أ. خ. ع"، 21 عاماً، طالب، ويعاني من اضطراب نفسي.

اعترافات القاتل

أقرّ القاتل خلال التحقيقات مع النيابة بجريمته، موضحاً أنه هاجم والده بسكين في منزلهما إثر خلافات حول شراء هاتف محمول له. وذكر شهود العيان أن المتهم تربص بوالده وانتظر اللحظة المناسبة لتنفيذ جريمته، حيث انهال عليه طعناً حتى فارق الحياة.

التداعيات القانونية

تم القبض على القاتل وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه. وتولت النيابة استكمال التحقيقات في القضية، وسماع أقوال الشهود، وإصدار قرارها بشأن القاتل.

أثارت هذه الجريمة المروعة موجة من الغضب والاستياء بين أهالي القرية، كما فتحت نقاشاً حول قضايا الصحة النفسية، ودور الأسرة والمجتمع في التعامل مع مثل تلك الحالات.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقدم 35 مليون يورو لحسم كبرى صفقاته الصيفية
  • الأهلي ينتظر.. يزن النعيمات يثير الجدل حول مستقبله بخطوة مفاجئة
  • رفض يشتريله " آيفون".. ابن ينهى حياة والده فى المنوفية
  • أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • أشرف صبحي يهدد إدارة الزمالك بسبب مواجهة الأهلي.. فرمان عاجل
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • مفاجأة.. إلغاء معسكر الزمالك استعدادًا لـ قمة الأهلي
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي