علق سيف تيري مهاجم المنتخب السوداني والمحترف بصفوف فاركو المصري على نتائج منتخب بلاده الأخيرة، و أكد أن ظروف التي يعيشها السودان حاليا كانت أكبر دافع للاعبين للتألق بقميص المنتخب السوداني في مواجهة غانا.

الخرطوم ــ التغيير 
وقال سيف تيري، خلال حواره مع برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” المصرية: “أبياه مدرب المنتخب ليس غريبا على الكرة السودانية ودربني أنا شخصيا من قبل في نادي الخرطوم الوطني، ومنتخب السودان معه تطور على كل المستويات وليس الهجوم فقط”.


وواصل مهاجم منتخب السودان تصريحاته قائلا: “الاصطدام بالسنغال في مجموعة واحدة بتصفيات كأس العالم لم يشغلنا.. وكرة القدم لا تعرف المستحيل، وكلاعبين وطنيين نرحب بالمحترفين المنضمين حديثا للمنتخب من حاملي الجنسية السودانية”.

واختتم: “الوضع الحالي لفريق المريخ السوداني لا يرضي أحدا من مشجعي النادي، والهلال ليس أفضل من المريخ، لكنه الأكثر استقرارا”.

يذكر أن منتخب السودان تعادل سلبيا مع غانا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025، فيما يلعب فريقا الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني خلال تلك الفترة.

الوسومالأمم الأفريقية المنتخب السوداني سيف تيري مهاجم

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية المنتخب السوداني سيف تيري مهاجم

إقرأ أيضاً:

السودان يكسب غانا بهدفين دون مقابل ويقترب من نهائيات افريقيا

حقق المنتخب السوداني فوزاً مهماً على غانا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت عصر الثلاثاء في ملعب بنينا في بنغازي – ليبيا.

سجل هدفي السودان احمد حامد التش ومحمد عبدالرحمن الغربال وذلك خلال الشوط الثاني، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

قدم لاعبو المنتخب السوداني مباراة بطولية وقد أضاعوا عدة أهداف مؤكدة، من بينها انفراد لسيف تيري في الشوط الثاني، وكان الجمهور حاضرا بالتشجيع المتواصل في الملعب.

بالنتيجة وصل السودان للنقطة السابعة في المركز الثاني خلف أنغولا المتصدرة، واقترب كثيرا من الوصول للنهائيات الإفريقية بالمغرب 2025.

رصد وتحرير – “النيلين”

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بعد الفوز التاريخي على منتخب غانا المرصع بالنجوم.. لاعبو صقور الجديان يحتفلون مع الجمهور السوداني على طريقة “زردية” البرهان
  • تهنئة من ابراهيم جابر للفريق القومي لانتصاره على غانا
  • البرهان يهنئ المنتخب القومي بمناسبة فوزه على غانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • البرهان يبعث رسالة إلى منتخب السودان بعد فوزه على غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وإبراهيم جابر يتحدث عن التعافي في كل الميادين
  • «يونسكو» تحذر من تدمير التراث السوداني وتدعو لوقف المتاجرة بالآثار المنهوبة
  • منتخب السودان يقترب من أمم افريقيا بفوز ثمين على غانا
  • السودان يكسب غانا بهدفين دون مقابل ويقترب من نهائيات افريقيا
  • المنتخب السوداني في مواجهة مصيرية أمام غانا مساء اليوم
  • قصف جوي للجيش السوداني ومعارك ضارية وسط الخرطوم