يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره نادي برينتفورد في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد التي تقام مساء السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في مشوار البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة السابعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أولد ترافورد في الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد ضد برينتفورد مانشستر يونايتد وبرينتفورد مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد القادمة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد نادي برينتفورد نادي مانشستر يونايتد مباراة مانشستر یونایتد وبرینتفورد فی الدوری فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

ديربي الرياض.. موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم السعودية مباراة النصر والشباب وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

خسر الشباب من ضمك بهدف نظيف في الجولة السادسة من الدوري السعودي بينما فاز النصر على العروبة بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 12 النقاط.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على استاد الأمير خالد بن سلطان معقل الشباب وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

أخبار الأهلي.. حسم موقف داري من السوبر المحلي ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي في السوبر المصري وموقف الشناوي وانتقال عمر سيد معوض إلى بيتيس

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب عبر قناة SSC1 HD.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام شتوتجارت في الدوري الألماني
  • موعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • ديربي الرياض.. موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والقادسية القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية عقب التعادل أمام أسكتلندا
  • كم يتقاضى محمد صلاح بين أعلى 10 لاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟