أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عليه الالتزام داخل وخارج الملعب لأنه لاعب موهوب ولا بد أنه يعود لفورمته المعروفة، مشيرا إلى أنه يحتاج للاستقرار والهدوء في المرحلة المقبلة.

وقال شبانة، عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة etc: "أتمنى أن يبتعد إمام عاشور عن الأزمات وأن نسمع أخبارا جيدة عنه، لأنه لاعب موهوب ويتدرب حاليا بقوة مع محمود عبد المنعم كهربا قبل السوبر المصري".

وأضاف: "محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، يبذل جهودًا كبيرة في السيطرة على السلوك الخاص باللاعبين، بالإضافة لضرورة الالتزام بعدد ساعات معين للنوم".

وتابع: "رمضان عقد جلسة مع مارسيل كولر، وهناك أحاديث عن ترشيح مهاجم مغربي للانتقال للأهلي في الصيف الجاري، خصوصا في ظل نجاح المدرسة المغربية بوجود رضا سليم وعطية الله وأشرف داري".

وأوضح أن كريم فؤاد يفاضل بين النمسا وقطر لإجراء التأهيل من عملية الرباط الصليبي.

وكشف أن هناك تعاونا اقتصاديا كبيرا بين مسئولي الأهلي وزد، لأن إحدى شركات مالك النادي نجيب ساويرس تريد شراء حقوق تسمية استاد النادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي محمد رمضان نجيب ساويرس امام عاشور السوبر المصري محمود عبدالمنعم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الاهلي الإعلامي محمد شبانة مهاجم مغربي

إقرأ أيضاً:

محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن

تحدث محمد عثمان محامي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عن موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، بسبب قضيته مع فرد الأمن بأحد المولات، والتي تحددت جلسة الحكم فيها يوم 19 أكتوبر الجاري.

بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر لخوض السوبر المصري رئيس نادي كونيا سبور يكيل المديح إلى بيراميدز بعد مواجهة الفريقين الودية

وقال محمد عثمان، خلال تصريحات نقلها كريم رمزي عبر برنامج لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: أتوقع البراءة ولو تم فرضا الحكم على إمام عاشور بالحبس فهناك الاستئناف وهذه القضية قضية جنحة ولا تمنع السفر.

واختتم المحامي محمد عثمان: إمام عاشور سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة وإمام لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري بل من الممكن حضور المحامي فقط في قضايا الجنح.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: هناك تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب
  • جيمس بريس: تجديد أرنولد أولوية لـ ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • الأهلي يفكر في تأجيل ضم مهاجم أجنبي حتى يناير المقبل
  • أحمد بلال: الأهلي لم يُصعد مهاجم من الناشئين بعد عمرو جمال.. والمدربين تلجأ للحلول السهلة
  • شبانة: الأهلي يدرس تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير القادم
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال وهذا موقف إمام عاشور
  • الحضري: مانويل جوزيه كان فوق الكل في الأهلي.. واللي تعاقد مع إمام عاشور لازم يتحاسب
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن