صحيفة الاتحاد:
2024-10-17@07:25:46 GMT

بوجبا: أحلم بارتداء قميص «الديوك» مجدداً

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة البايرن والسيتي يعزفان لحن التألق في «أبطال السيدات» بوجبا يتنازل عن المال من أجل يوفنتوس!


تحدث النجم الفرنسي بول بوجبا «31عاماً» في برنامج «Generation After»، عبر شبكة «مونت كارلو سبورت»، عن طموحاته المستقبلية، بعد أن تم تخفيض عقوبة الإيقاف نتيجة ثبوت تعاطيه المنشطات، من 4 سنوات إلى 18 شهراً فقط، تنتهي في مارس المقبل.


كما تطرق بوجبا للحديث عن علاقته الجيدة بديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، ووجه رسالة حب لصديقة السابق في المنتخب أنطوان جريزمان الذي اعتزل مؤخراً اللعب الدولي مع «الديوك».
في البداية، قال بوجبا الذي يعود للملاعب في مارس المقبل، إنه سيبذل أقصى جهده، من أجل إمكانية العودة مجدداً إلى المنتخب، ويحلم باليوم الذي يرتدي فيه قميص «الديوك»، بعد ما يقرب من 3 سنوات من آخر مباراة دولية خاضها في مارس 2022.
واعترف بوجبا بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، بأن العودة إلى المنتخب هدف واضح بالنسبة له، ويتعين أن يكون مستعداً وجاهزاً لذلك.
وقال: الآن هناك لاعبون جيدون جداً في مركزي بوسط الملعب، ويجب أن أثبت إنني أستحق العودة إلى هذا المركز من جديد، وأبذل قصارى جهدي من أجل العودة، وإذا كان ذلك في مصلحة المنتخب ويمثل إضافة، فلم لا أعود؟.
ولكي يستحق بوجبا العودة إلى شغل مركزه في المنتخب، يجب أولاً أن يقنع ديشامب بجدارته واستحقاقه، وهو على أية حال لديه علاقة وطيدة مع المدير الفني الذي لم يبخل عليه بالنصيحة في أزمته الأخيرة، وقبلها.
وعلق بوجبا على ذلك بقوله: «شيء رائع أن تجد المدرب يساندك خارج الملعب، عندما تواجه مشاكل غير رياضية، وأنا من جانبي أسعد بالحصول على نصائح منه، ويمكنني أن أبعث إليه برسالة خلال الأجازة الصيفية كما يمكنني الاتصال به تليفونياً، وأن أطلب منه النصيحة في أي أمر يخصني».
ورغم هذا التقارب بينه وبين ديشامب، إلا أن بوجبا يؤكد أنه لم يحاول أن يفتح مسألة العودة للمنتخب أمامه، وإن كان أبلغه بأنه يعود قريباً للملاعب، وتحديداً في مارس.
وقال بوجبا: «ديشامب سعيد من أجلي بالتأكيد»، وقال لي: «انشط بمعنى أن أضاعف جهدي».
وأضاف: «ما يعجبني في ديشامب إنه صريح جداً، إذ قال لي في أحد المرات أيها الصبي يمكنك العودة أفضل مما كنت ولكن عليك أن تنشط يا ولد».
وعن اعتزال جريزمان اللعب الدولي، قال بوجبا: «إنني حزين لذلك، ولا أستطيع أن أخفي تعاطفي معه، ووجه رسالة عبر البرنامج قائلاً: «صديقي العزيز، كل الفرنسيين في حالة حزن لاعتزالك دولياً، لأنك لم تصل بعد إلى سن تجبرك على هذه الخطوة، بدليل إنك تلعب وتبدع مع ناديك أتلتيكو مدريد، وما زلت تتمتع بكل مهاراتك ومميزاتك، وأنت كادر من أهم كوادر المنتخب، وخسر الفرنسيون نجماً من أهم نجوم «الديوك»، قد تكون لك أسبابك الخاصة، ولكننا لن ننسى ما قدمته للمنتخب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فرنسا إيطاليا بول بوجبا يوفنتوس ديديه ديشامب أنطوان جريزمان أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

أيسل رمزي: أحلم بالتمثيل مع كريم عبدالعزيز

قالت الفنانة الشابة أيسل رمزي، إنّها تفضل أعمال السينما عن الدراما، إذ إنّ الأفلام تتمتع بإمكانية إعادتها أكثر من مرة لكن المسلسل يُعرض مرة واحدة كل عام، معلقة: «تجربتي كانت رائعة جدا في فيلم حسن المصري، وكل الأعمال الفنية التي شاركت فيها أضافت لي تجربة معينة ولا أستطيع اختيار الأفضل من بينهم».

أدوار أيسل رمزي بعيدة عن التمرد

وأضافت «رمزي»، خلال لقائها عبر قناة «DMC»، أنّ أدوار الشخصية المتمردة تبعد عنها كل البعد، باعتبارها لديها شخصية هادئة ومطيعة، لكن الدورين يحتاجون إلى الاستعداد الجيد وقراءة «الاسكريبت» ومحاولة فهم الشخصية، مشيرة إلى أنّ أدوارها كشخصية متمردة تتطلب منها مجهودا أكبر في الاستعداد، كونها عكس تفكيرها وشخصيتها.

حلم التمثيل مع الفنان كريم عبدالعزيز

وتابعت: «بحلم أمثل مع الفنان الكبير كريم عبدالعزيز وأتمنى أمثل أدوار بعيدة عن شخصيتي، إذ إنني بشعر بمتعة كبيرة عند تمثيل تجربة شخصية مختلفة بتصرفات ودماغ وتفكير مختلف»، لافتة إلى أنّها تفضل طبخ المكرونة بالبشاميل.

مقالات مشابهة

  • هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي
  • بول بوجبا: أريد العودة إلى يوفنتوس ومستعد لتخفيض راتبي
  • روجر ووترز يُدين أحداث غزة: إسرائيل دولة إبادة مقززة
  • أيسل رمزي: أحلم بالتمثيل مع كريم عبدالعزيز
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي ينتصر مجددا على إفريقيا الوسطى متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تطالب المواطنين بارتداء الملابس الخريفية.. فيديو
  • النشامى في مهمة العودة.. فرصة ذهبية أمام عمان!
  • أول تعليق من ديشامب على التحقيقات مع مبابي
  • غياب مبابي عن منتخب الديوك.. تشكيل فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية