صدى البلد:
2024-10-17@07:21:21 GMT

فصائل مسلحة عراقية تهاجم هدفًا حيويًا في إيلات

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أعلنت فصائل مسلحة عراقية أن عناصرها هاجمت فجر اليوم الخميس هدفًا حيويًا في ام الرشراش “ايلات” المحتلة بواسطة الطيران المسير وذلك استمرارًا بنهجها في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهل في فلسطين ولبنان وردا علي المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من اطفال ونساء وشيوخ .

وأكدت الفصائل العراقية  استمرار عملياتها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة .

وفي وقت سابق أعلنت الفصائل المسلحة  في العراق، أمس الأربعاء، أنها هاجمت هدفًا حيويًا بوسط إسرائيل بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة.

وفي بيان لها، قالت االفصائل ": "استمرارا لنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا هدفا حيويا في وسط فلسطين المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة".

وكانت الفصائل  نفذت 3 عمليات، الاثنين، حيث ذكرت ضمن بيانات منفصلة إنها هاجمت هدفا حيويا في شرق إسرائيل بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة، وهاجمت هدفا حيويا في غور الأردن بواسطة الطيران المسيّر، كما هاجمت، هدفا حيويا في غور الأردن بواسطة الطيران المسيّر.

بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة.. المقاومة العراقية تهاجم هدفًا حيويًا وسط إسرائيل دعم وإسناد.. المقاومة العراقية تقصف أهدافا لـ الاحتلال بالمسيرات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل العراق لبنان فلسطين فصائل مسلحة مقاومة الاحتلال فصائل مسلحة عراقية فلسطين ولبنان ام الرشراش هدفا حیویا فی هدف ا حیوی ا

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن


هاجمت المقاومة في العراق، للمرة الثانية اليوم الاثنين، هدفاً حيوياً في غور الأردن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية، قد أعلنت فجراً، مهاجمتها هدفاً حيوياً في غور الأردن، بواسطة الطيران المسيّر أيضاً.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق – سرايا أولياء الدم، قد أعلنت قبل ذلك، استهدافها بالمسّيرات هدفين حيويين في حيفا المحتلة، ونشرت مشاهد من العمليتين النوعيتين، تحت عنوان: وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ.

وسبق أن هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الأحد، مرتين، هدفاً حيوياً في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وفي بياناتها، أكّدت المقاومة “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”، استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، و”نُصرةً لفلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تهاجم هدفاً إسرائيلياً بمسيّرة ذات قدرات متطورة
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في وسط فلسطين المحتلة بطائرة ذات قدرات متطورة
  • بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة.. المقاومة العراقية تهاجم هدفًا حيويًا وسط إسرائيل
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن مهاجمة هدف حيوي في شرق إسرائيل بواسطة طائرة "ذات قدرات متطورة"
  • المقاومة العراقية تهاجم هدفًا حيويًا شرق إسرائيل
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في شرق فلسطين المحتلة بطائرة ذات قدرات متطورة
  • للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن
  • المقاومة العراقية تضرب هدفًا حيويًا جديدا في غور الأردن
  • فصائل عراقية: قصفنا بالطائرات المسيرة هدفا حيويا إسرائيليا في غور الأردن