أكتوبر 17, 2024آخر تحديث: أكتوبر 17, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة غوغل رسميًا عن بدء طرح النسخة الكاملة من نظام التشغيل Android 15 على هواتف Pixel، ابتداءً من 15 أكتوبر الجاري. وسيتلقى المستخدمون حول العالم التحديث الجديد بشكل تدريجي، مما يفتح الباب أمام تحسينات عديدة في الأداء والميزات.

يتضمن التحديث الجديد ميزات أمان متطورة لم تكن متاحة في النسخ التجريبية (beta)، بالإضافة إلى تحسينات تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز أداء الأجهزة وتقديم تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

كما أن هذا التحديث سيتوفر أيضًا لساعات Pixel Watch ضمن إطار خدمات Features Drop التي تقدم تحسينات مستمرة للمشتركين.

الأجهزة التي ستحصل على التحديث الجديد

تشمل قائمة الأجهزة التي ستتمتع بنظام Android 15:

Pixel 9 Pro Fold Pixel 9 Pro XL Pixel 9 Pro Pixel 9 Pixel 8a Pixel 8 Pro Pixel Fold Pixel Tablet Pixel 7a Pixel 7 Pro Pixel 7 Pixel 6a Pixel 6 Pro Pixel 6 أثر التحديث على تجربة المستخدم

بفضل هذا التحديث، سيستفيد المستخدمون من تحسينات ملحوظة في الأداء والسرعة، بالإضافة إلى ميزات الأمان التي ستعزز حماية البيانات الشخصية. كما يُتوقع أن تقدم الأجهزة أداءً سلسًا ومتكاملًا مع التطبيقات بفضل دمج الذكاء الاصطناعي بشكل أعمق في النظام.

هذا التحديث الجديد يضع غوغل في مقدمة الشركات التكنولوجية التي تسعى إلى تعزيز تجربة المستخدم وتقديم أحدث الحلول الأمنية، مع استمرارية دعمها لأجهزتها المتنوعة لضمان أفضل أداء ممكن.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: التحدیث الجدید

إقرأ أيضاً:

الدخول والخروج إلى منطقة شنغن.. إليكم الجديد

قالت مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبي، إيلفا يوهانسون، إن الاتحاد الأوروبي قد يقرر تقديم نظام الدخول والخروج على مراحل.

وأدلت المفوضة يوهانسون بمثل هذا التصريح بعد أن كشفت أن تقديم نظام الحدود الجديد بالاتحاد الأوروبي سيتأخر مرة أخرى.

وبينما تم التأكيد على أن نظام الدخول والخروج لن يتم تنفيذه بعد شهر من الآن. قالت المفوضة يوهانسون إن النظام يمكن تقديمه تدريجيًا كبديل.

وفقًا للمفوضة، بدلاً من تقديم النظام في جميع المعابر الحدودية في نفس الوقت. قد يقرر الاتحاد الأوروبي تنفيذه خطوة بخطوة من خلال البدء ببعض أجزاء الحدود ثم الانتقال إلى بعض الأجزاء الأخرى.

ومع ذلك، وكما أوضحت المفوضة يوهانسون، حتى لو قرر الاتحاد الأوروبي المضي قدمًا في تقديم نظام EES تدريجيًا. فلن تبدأ هذه العملية في 10 نوفمبر.

ومن المتوقع الكشف عن معلومات إضافية بشأن هذه المسألة قريبًا، إلى جانب التاريخ المخطط المحتمل لإطلاق النظام.

حتى ذلك الحين، سيظل جميع المسافرين قادرين على السفر إلى الكتلة. كما فعلوا حتى الآن دون الحاجة إلى الخضوع لأي عملية تسجيل.

وتم تأجيل إطلاق نظام الدخول والخروج مرة أخرى

وأعلنت المفوضة يوهانسون أمس خلال اجتماع لوزراء داخلية الكتلة أن إطلاق نظام EES سيتأخر مرة أخرى.

كما كشفت، لم يعد تاريخ الإطلاق في 10 نوفمبر قيد النظر حيث أعربت ثلاث دول أعضاء. - ألمانيا وفرنسا وهولندا – عن مخاوف بشأن الاستعداد بسبب نقص اختبار النظام.

وفي الوقت نفسه، أكدت المفوضة يوهانسون أنه لا يوجد حاليًا جدول زمني جديد. وأشارت إلى أن السلطات تعمل على هذه المسألة.

مقالات مشابهة

  • جوجل تكشف عن Android 15 الجديد في هواتفها الذكية(فيديو)
  • سامسونج تحذر مستخدمي هواتف جالكسي من ثغرة امنية خطيرة
  • تحذير أمني من “سامسونج”: ثغرة تهدد هواتف “جالاكسي”
  • بلدية دبي تكشف عن نقلة نوعية في التحول الرقمي وتستعرض أحدث الابتكارات التقنية والمشاريع الاستراتيجية لتعزز تجربة المتعاملين في ‘جيتكس 2024’
  • طرح Android 15 على أجهزة Pixel
  • اشارة لاقتراب الرد على إيران: اسرائيل تبدأ بتعطيل نظام (GPS)
  • منها المحطة الذكية..طرق دبي تشارك بـ18 مشروعاً ذكياً في جيتكس
  • آبل تغزو المنازل الذكية بنظام تشغيل متطور
  • الدخول والخروج إلى منطقة شنغن.. إليكم الجديد