تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الموضوعات والأخبار المهمة، نرصد أبرزها فيما يلي:

رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك

 

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن العديد من الملفات الهمة، خاصة  زيارة ولي العهد السعودي لمصر، خاصة بعد التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية، والأوضاع الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، والذي تم إنعقاده اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الحمصاني : الحكومة تلتزم بتوفير احتياجات المواطنين الأساسية خلال الأزمات الاقتصادية

 

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن مفهوم مصطلح "اقتصاد الحرب" الذي أشار إليه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي اليوم.

 

لا داعي للقلق.. الحكومة تطمئن المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية| فيديو

 

طمأن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية، مؤكدا أن الدولة حريصة على توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين.

 

الرئيس السيسي يصدر قرارات مهمة بـ تعيينات جديدة في الأجهزة الأمنية

 

في خطوة جديدة لتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتطوير آليات العمل الوطني، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من القرارات الهامة التي تشمل تعيينات جديدة في مناصب رفيعة المستوى.

 

الحكومة تعلن قرارات جديدة بعودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء

 

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن وزارة التموين تأكدت من وجود فئات من المواطنين يتعاملون بعداد الممارسة، ولم يحصلوا على خدمة الكهرباء بطرق غير شرعية، لذا أصدرت الوزارة قراراها اليوم بعودة تفعيل بطاقات تلك الفئات.

 

أحمد موسى: المخدرات وراء معظم الحوادث.. واستمرار الاستهتار غير مقبول

 

أكد الإعلامي  أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن معظم الحوادث التي وقعت في الفترة الأخيرة، كانت نتيجة لتعاطي المخدرات، والاستهانة بأرواح البشر. 

 

منذ الصباح.. 10 عمليات لـ حزب الله ضد مواقع عسكرية إسرائيلية

 

قال أحمد سنجاب مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من حاصبيا بجنوب لبنان، إن هناك اشتباكات ضارية بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله على الأراضي اللبنانية، مشيراً إلى أن الاشتباكات تدور حاليا في أربعة محاور هم رب ثلاثين و العديسة ومركبا وطيبة، لافتًا إلى أنّ هناك أكثر من 10 عمليات نفذها حزب الله منذ صباح اليوم ضد مواقع عسكرية إسرائيلية.

 

أموال الغناء حلال في هذه الحالة.. أزهري يوضح بعد قصة عمر كمال

 

رد الدكتور محمد حمودة من علماء الأزهر الشريف على سؤال :" هل فلوس المطربين والعازفين والفنانين حلال أم حرام" ، وقال أن الغناء مختلف عليه بين الفقهاء، فمنهم من أباح الغناء على الإطلاق، ومنهم من أباحه بشروط، ومنهم من حرمه.

 

بيراعوا ربنا.. أحمد موسى: النزيل في السجون لو تعبان بيعملوله أكل صحي|فيديو

 

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكدا أن وزارة الداخلية تقوم بدور كبير في سبيل تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والمسجونين داخل السجون.

 

هل الثعابين تتغذى عليها.. نقيب الفلاحين يتحدث عن أزمة ثقوب الطماطم

 

تحدث حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، عن أزمة ثقوب الطماطم، قائلا: موضوع الثقوب الموجودة في الطماطم قديم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توك شو الإقتصاد المصرى الاقتصاد مصطفى مدبولي محمد الحمصاني الأزمات الاقتصادية الحكومة السلع الرئيس السيسي بطاقات التموين الكهرباء ممارسة الكهرباء أحمد موسى المخدرات الحوادث حزب الله عمر كمال الغناء أموال الغناء السجون الطماطم الثعابين أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء

كتب- محمد سامي:

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة تفعيل البطاقات التموينية المتوقفة للمواطنين المسجلين بنظام ممارسة الكهرباء، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024، وذلك بعد توقفها مؤقتًا خلال شهر أكتوبر الحالي.

وأوضح الوزير، بحسب بيان، أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الوزارة على مصلحة المواطنين والاهتمام باحتياجاتهم الأساسية، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى دائمًا لتقديم الخدمات بأعلى جودة، بما يضمن تلبية تطلعات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

كما شدد الوزير على استمرار إيقاف الدعم عن من تحرر لهم محاضر سرقة التيار الكهربائي، تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء، وذلك لضمان توزيع الدعم بعدالة وحماية موارد الدولة.

وأكد الدكتور شريف فاروق أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، لضمان عدم تعطل أي خدمة تموينية مستحقة، وشدد فاروق أن هدفنا وشغلنا الشاغل هو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فنحن ملتزمون بتطوير الخدمات التموينية بما يساهم في تعزيز ثقة المواطن في الدولة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: النزيل في السجون لو تعبان بيعملوله أكل صحي
  • الحكومة تعلن قرارات جديدة بعودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين في نظام ممارسة الكهرباء بدءا من نوفمبر
  • تفاصيل قرار عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • "التموين" تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • التموين: عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين يعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • التموين تعلن عودة تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين: عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء