دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن تداولوا مقاطع فيديو ولقطات حضوره القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل، الأربعاء.

وكان الأمير محمد بن سلمان وبناءً على توجيه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد ترأس وفد المملكة المُشارك في القمة "الخليجية الأوروبية " في مدينة بروكسل بمملكة بلجيكا.

وأثار كذلك ولي العهد السعودي تفاعلا على وسم حمل اسم (دخول محمد بن سلمان) لتظهر ردة فعل امرأة ترتدي سترة فاتحة اللون تلتف بسرعة وتحدث شخصا إلى جانبها وقد بدا عليها الانفعال.

وفي لقطة منفصلة أثارت تفاعل نشطاء، كان حديثا جانبيا وتبادل ابتسامات بين ولي العهد السعودي وأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أوروبا الأمير محمد بن سلمان الخليج تغريدات بن سلمان

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يشارك في القمة الخليجية الاوروبية 2024 ببروكسل

مقالات مشابهة ” الأرصاد ” حالة الطقس سلطنة عمان أمطار رعدية وسيول في 9 محافظات عمانية

‏22 دقيقة مضت

أكبر صناديق التقاعد في أميركا يستثمر 370 مليون دولار بأوكتوبوس إنرجي البريطانية

‏33 دقيقة مضت

عاجل.. الاميرة رجوة تظهر لأول مره بعد الولادة في مباراة منتخب الأردن

‏35 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية تعلن عن رزنامة العطل المدرسية في الجزائر 2024/2025

‏40 دقيقة مضت

Honor تكشف النقاب عن هواتف Honor X60 بكاميرة رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل

‏43 دقيقة مضت

عاجل: بيان صادر عن الغرفة التجارية يحذر من كوارث وشيكة نتيجة الانهيار المرعب للعملة المحلية والتدهور الاقتصادي.. نص البيان

‏59 دقيقة مضت

انطلقت القمة الخليجية الاوروبية اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 في العاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك بمشاركة قادة خليجيين وأوربيين على رأسهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث تطغى عليها ملفات الأزمة في الشرق الأوسط وملفات اقتصادية واسعة، وسوف نتناول الكثير من التفاصيل خلال هذا التقرير تابعوا معنا.

القمة الخليجية الاوروبية

ترأس ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وفد المملكة المشارك في القمة التي انعقدت اليوم الأربعاء في بروكسل، وقد تسعى دول الاتحاد الأوروبي نحو تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع دول مجلس التعاون الخليجي، ويكون الاتحاد الأوروبي هو الثاني كأكبر شريك تجاري لدول مجلس التعاون الخليجي، كما وقد وصف أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي القمة بالمحطة التاريخية المهمة في مسار الشراكة الاستراتيجية بين دول المجلس والاتحاد الأوروبي، بينما أشار نحو انعكاس التزام الجانبين بتعزيز العلاقات في ظل التحديات الإقليمية والدولية المتزايدة.

محمد بن سلمان ولي العهد السعوديوقد تحظى القمة على أهمية كبيرة باعتبارها أول قمة تنعقد على مستوى رؤساء الدول والحكومات.وذلك منذ تدشين العلاقات الرسمية بين الجانبين عام 1989 بمشاركة 33 رئيس دولة ورئيس وزراء.كما تأتي في إطار رغبة دول مجلس التعاون على رأسها المملكة العربية السعودية على تعزيز مستوى العلاقات الاستراتيجية مع الدول والتكتلات العالمية.بالإضافة لرفع مستوى التنسيق الدولي حيال الملفات والقضايا المشتركة.بينما حققت دول الخليج نمو واضح في الشراكات الاستراتيجية مع الاتحاد الأوروبي.وخصوصاً التي أعلن عنها في 2022 وتعزيز الرؤية المستقبلية الخاصة بمسئلة التعاون في قضايا الأمن الإقليمي ومواجهة كل ما في المنطقة من تحديات.كما وقد تظهر هذه القمة مدى التقارب والتنسيق الخليجي – الأوروبي بين دول مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي.في مواجهة العديد من التحديات على المستوى العالمي.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • انخضت.. محمد بن سلمان يشعل تفاعلا بفيديو رد فعل امرأة لحظة دخوله القمة
  • عاجل - زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمصر تثمر عن تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي
  • ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يشارك في القمة الخليجية الاوروبية 2024 ببروكسل
  • ولي العهد يرأس وفد المملكة بالقمة الخليجية الأوروبية في بروكسل
  • القمة الخليجية الأوروبية.. الأمير محمد بن سلمان يصل إلى بروكسل
  • الأردن.. وجه الأميرة رجوة يشعل تفاعلا بمباراة عُمان ومطالب وجهت لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
  • لغة جسد السيسي بوداع محمد بن سلمان تشعل تفاعلا وتحليلا لمعناها
  • ولي العهد يترأس وفد المملكة بالقمة "الخليجية الأوروبية" غدًا في بروكسل
  • ولي العهد يترأس وفد المملكة بالقمة الخليجية الأوروبية