بوابة الوفد:
2024-10-17@06:24:17 GMT

الأهلي يحاول إقاع كولر بصفقة لاعب زد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

يحاول مسؤولو الأهلي إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع عبد الرحمن البانوبي جناح نادي زد بعد الحصول على موافقة اللاعب وناديه لحسم الصفقة.

كمال درويش: فوجئت بمنح الأهلي لقب نادي القرن وقدمنا شكوى للكاف

وتحفظ كولر على اللاعب وكونه ليس أفضل من العناصر المتاحة داخل الفريق الأحمر في مركز الجناح ولكن محمد رمضان المدير الرياضي تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي حول ضرورة تدعيم مركز الجناح لوجود العديد من الارتباطات حتى شهر يناير المقبل.

كولر يرى أن الأهلي يضم 5 أجنحة هجومية وهم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد عبد الله اللاعب الصاعد ورضا سليم بجانب أن هناك عناصر يمكن توظيفها في مركز الجناح مثل إمام عاشور.

وفي المقابل، يرى رمضان أن الأهلي بحاجة لتواجد 3 لاعبين في كل مركز تجنباً لحدوث أي هزة حال غياب بعض العناصر للإصابة أو الإيقاف وطالب بضم البانوبي لأنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

في الوقت الذي تسافر بعثة الأهلي إلى الإمارات اليوم الخميس لخوض منافسات كأس السوبر المحلي بمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي التي تقام يوم الأحد المقبل.

وتأكدت جاهزية المغربي أشرف داري مدافع الأهلي لخوض لقاء سيراميكا بعد تخلصه من آلام كاحل القدم التي طاردته في التدريبات وأدت إلى عدم استكماله المران خلال آخر يومين.

الأهلي يرفض الحرب الكلامية مع الزمالك

ورفض مسؤولو الأهلي الدخول في حرب كلامية مع إدارة الزمالك بعد التصريحات التي أدلى بها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء حول بعض الأمور الخاصة بالعلاقة بين القطبين.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي من أعضاء مجلس الإدارة كما أعطى تعليماته لجميع العاملين بالقلعة الحمراء بالهدوء التام والتركيز الشديد في بطولة السوبر المحلي.

وأعاد مجلس الأهلي تشكيل مجالس إدارات شركاته وعلى رأسها شركة كرة القدم التي يتولاها حالياً رجل الأعمال أيمن فتحي بعد قبول استقالة عدلي القيعي وتم الدفع بأحمد شمس ووائل زيادة في تشكيل المجلس على حساب خالد عبد القادر وعلاء عبد الصادق بينما استمر أحمد حسام عوض.

وشهدت التغييرات كافة الشركات برحيل يحيى راشد وزير السياحة الأسبق عن رئاسة شركة الخدمات وتولى المهمة بدلاً منه محمد منار عنبة وزير الطيران المدني السابق بجانب رحيل المهندس أيمن إسماعيل عن رئاسة شركة المنشآت الرياضية وتولى المهمة تامر ناصر الرئيس التنفيذي لإحدى شركات التطوير العقاري الشهيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عبد الرحمن البانوبي أخبار الرياضة بوابة الوفد مرکز الجناح

إقرأ أيضاً:

طارق قنديل مشرفًا على إعداد تقرير الجمعية العمومية في الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا عصر اليوم الثلاثاء وخلال الجلسة استعرض المجلس تقرير مراقب الحسابات عن الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30- 6- 2024.

الأهلي يعتمد تشكيل مجالس إدارات شركات كرة القدم والمنشآت والخدمات الرياضية

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي  في اجتماعه الذي عقد اليوم تكليف طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، بالإشراف على إعداد تقرير الجمعية العمومية عن المدة من 1- 7- 2023 وحتى 30- 6- 2024.
وكان المجلس قد قرر دعوة الجمعية العمومية العادية عن العام المالي 2023/2024 للانعقاد يومي الخميس والجمعة الموافقين 28 و29 نوفمبر القادم، وذلك لاعتماد جدول الأعمال مع اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

الأهلي يعلن تشكيل مجلس شركة الكرة

أعلن النادي الأهلي رسمياً تشكيل المجلس الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم، والذي شهد إجراء عدة تغييرات في تشكيله الجديد.

ويضم التشكيل الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم كلا من: 

أيمن فتحي رئيساً لمجلس الشركة، وأحمد شمس في منصب نائب الرئيس بجانب الثنائي وائد زيادة وأحمد حسام عوض في العضوية.

وشهد التشكيل الجديد خروج كلا من عدلي القيعي وخالد عبد القادر عضو المجلس مع إستمرار أمير توفيق في موقعه كمدير تنفيذي.

الأهلي يواصل الإستعداد للسوبر المصري

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وأدى الفريق تدريبات متنوعة بالكرة، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين قبل مران أمس الإثنين للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.

وناقش المدير الفني في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباتهعلى ملعب التتش، بعد راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالفريق قبل السفر إلى الإمارات. 

مقالات مشابهة

  • من هو أيمن فتحي حسين الرئيس الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم؟
  • طارق قنديل مشرفًا على إعداد تقرير الجمعية العمومية في الأهلي
  • كولر يؤجل ملف الصفقة المحلية ويركز على التعاقد مع لاعب أجنبي قبل كأس السوبر المصري
  • أمير هشام: جوميز طالب الزمالك بتدعيم مركز الجناح الأيسر فقط
  • جوميز يطالب إدارة الزمالك بتدعيم مركز الجناح الأيسر فقط
  • موهوب الأهلي صداع في رأس كولر.. أزمة بين السويسري ولجنة التخطيط
  • الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم
  • صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر
  • محافظ أبين يحذر من المشاريع الاستعمارية الجديدة التي يحاول العدوان السعودي الإماراتي تكريسها في الجنوب