تطير فى العاشره صباح اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متوجهه إلى دولة الإمارات العربيه المتحده استعدادا لبطولة السوبر المصري حيث يلعب الأبيض مباراته الأولى يوم الأحد المقبل أمام بيراميدز فى الرابعه وخمس دقائق بتوقيت القاهره باستاد ال نهيان بعد رفض اللجنه المنظمه طلب تأخير موعدها لمدة ساعة.

عفت نصار: الزمالك سيقاطع الأندية التي ترفض التعاون معه في الصفقات

ويرأس البعثه الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومعه أحمد سليمان مشرفا على الكره ويلحق بها بعد غدا السبت حسين لبيب رئيس النادي. 

ووصل إلى الإمارات أمس الأول عبد الواحد السيد مدير الكره ومعه عبد الله حسين ادارى الفريق ومصطفى ميلا مسئول المهمات للترتيب لاستقبال البعثه ومعاينة الفندق وملاعب التدريب. 

جوميز يستبعد 5 لاعبين

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني استبعاد خمسة لاعبين من القائمه هم سيف جعفر ومحمد عاطف ومهاب ياسر وأحمد رفاعي وسامسون أكينولا بينما تقرر سفر المدافع الغينى جيفرسون كوستا وأيضا الثنائي عمر جابر وعماد دونجا رغم الإصابه بهدف تجهيزهما فى حال وصول الفريق للمباراه النهائيه. 

وحرص جوميز على توجيه عدة رسائل لاعبين قبل السفر على هامش التدريبات حيث أكد أن الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد والفريق يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".

وشهدت التدريبات مفاجأه من جهاز الكره بعد أن تسلم لاعبو الفريق تشيرتات التدريب وعليها شعار "الزمالك أكبر قلعه رياضيه " كنوع من التحفيز للاعبين قبل السفر إلى الإمارات وهو ماكان له صدى كبير فى حماس لاعبى الفريق. 

على جانب آخر وعد مجلس الإداره بصرف مكافآت استثنائيه بالإضافة إلى ماتنص عليه اللائحه فى حال فوز الفريق ببطولة السوبر المصرى. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد الإمارات السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

وصول الجزيري وعمر فرج لبعثة الزمالك استعدادا للسفر إلى الإمارات

وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية كل من، التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولي.

واطمأن الجهاز الإداري لفريق الزمالك على وصول الثنائي إلى القاهرة، على أن يرافق اللاعبان بعثة الأبيض التي ستطير غداً إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غد الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • وصول الجزيري وعمر فرج لبعثة الزمالك استعدادا للسفر إلى الإمارات
  • جلسات استشفائية للاعبي الزمالك قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • حسين لبيب ونصوحي يشهدان تدريبات الزمالك لدعم الفريق
  • كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد يصل الإمارات للاطمئنان على ترتيبات بعثة الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك استعدادا للسوبر
  • رساله جوميز للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر المصري