موقع 24:
2024-10-17@06:13:48 GMT

معلومات جديدة تنقذ مبابي من قضية الاغتصاب

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

معلومات جديدة تنقذ مبابي من قضية الاغتصاب

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه تم الكشف عن معلومات جديدة تنقذ النجم كيليان مبابي من قضية الاغتصاب التي تلاحقه في الأيام الماضية.

نقلت الصحيفة عن نظيرتها الفرنسية leparisien أن لاعب ريال مدريد يمتلك دليلاً دامغاً حول عدم ادانته في قضية الاغتصاب التي تم تداول أنه متهم بها أثناء وجوده في إجازة في العاصمة السويدية ستوكهولم.


???? 'Le Parisien': Mbappé mantuvo relaciones con una joven de manera "consensuada" ???? https://t.co/RQw9sKIbAg

— MARCA (@marca) October 16, 2024
وأوضحت: "كيليان مبابي تعرف على الفتاة بالتراضي ولديه رسائل متبادلة معها على هاتفه تؤكد ذلك".
وأضافت: "لاعب منتخب فرنسا التقى مع الضحية المزعومة في فندق بانك الفاخر، بعدما كان برفقة مجموعة من أصدقائه".

#ريال_مدريد: اتهام #مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة #24Sport https://t.co/sET35jh0pz

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 16, 2024
وتابع: "في تلك الحفلة، بالإضافة إلى مبابي، كان هناك لاعب باير ليفركوزن نوردي موكييلي، وهو صديق وزميل سابق للاعب الفرنسي، حيث إن موكييلي هو الشخص الذي أقنع مبابي بالقيام بتلك الرحلة إلى ستوكهولم للاستمتاع لمدة 48 ساعة من الراحة والترفيه".
واختتمت: "أثناء انتظار توضيح الحقائق ومعرفة المزيد من التفاصيل حول المشتبه بهم في شكوى الاغتصاب، يواصل مبابي التدريب مع وضع نصب عينيه مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري يوم السبت ضد سيلتا فيغو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد كيليان مبابي كيليان مبابي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة

أعلن نادي ريال مدريد دعمه الكامل لنجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد أن ذكرت الصحافة السويدية أنه يخضع للتحقيق بتهمة الاغتصاب خلال زيارة قام بها إلى السويد الخميس الماضي.

لا يبدو أن بطل أوروبا وإسبانيا الموسم الفائت، الذي لم يدلِ بأي تعليق علني على هذه التقارير، قلق للغاية بشأن العواقب المحتملة لهذه الاتهامات.

ووصف مصدر داخلي في النادي، لوكالة الصحافة الفرنسية، لم يكشف عن هويته، الاتهامات بأنها "أكبر أخبار كاذبة في تاريخ الرياضة".

وتم انتقاد النادي، الثلاثاء، بعد قيامه بحذف صور مبابي التي نشرها في حملة ترويجية مع الشركة الراعية "أديداس" المصنعة للقمصان، لكن النادي رد بأن السبب ببساطة هو أن الراعي الرسمي لحذاء مبابي هو شركة "نايكي" المنافسة التقليدية لشركة "أديداس".

وتم التشكيك في التفسير على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث أشار الكثير من الأشخاص إلى أن الكثير من اللاعبين في الصور التي نشرها ريال مدريد هم أيضاً متعاقدون مع شركة "نايكي"، مثل زميله الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا.

وفي خضم العاصفة الإعلامية وفي اليوم الذي تحدثت فيه محاميته إلى وكالة الصحافة الفرنسية ووسائل إعلام فرنسية أخرى للإصرار على أن موكلها "مصدوم" لارتباط اسمه بتحقيق في قضية اغتصاب، مشيرة إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، تدرب مبابي بشكل طبيعي مع زملائه في الفريق.

ونشر النادي مقاطع فيديو للمهاجم الفرنسي خلال التدريب ومن المتوقع أن يكون متاحاً لخوض المباراة ضد سيلتا فيغو، السبت، في الدوري الإسباني وذلك بعد تعافيه من الانزعاج العضلي في فخذه الأيسر الذي أبعده عن الملاعب وغاب عن مباراتي فرنسا خلال النافذة الدولية الأخيرة.

واختار مبابي خلال الإجازة التي حصل عليها، الذهاب إلى ستوكهولم مع مجموعة من الأصدقاء؛ حيث وصل في 9 أكتوبر (تشرين الأول) وغادر في 11 منه.

وكشفت تقارير في وسائل الإعلام السويدية عن أن مبابي وأصدقاءه زاروا مطعماً وملهى ليلياً. وبمجرد مغادرة المجموعة السويد، توجهت امرأة إلى الشرطة السويدية لتزعم أنها كانت ضحية اغتصاب.

وكانت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية أول وسيلة إعلامية تكشف عن فتح تحقيق في قضية اغتصاب، وقد انتقد مبابي التقرير ووصفه بأنه "أخبار كاذبة"، على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وزعم أن هناك صلة بين الاتهامات ونزاعه المالي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وقال مبابي على موقع إكس: "كان الأمر متوقعاً للغاية، لأنه جاء عشية جلسة الاستماع، كما لو كان ذلك عن طريق الصدفة".

وأكد المدعي العام السويدي فقط أنه تم فتح تحقيق، دون تسمية مبابي.

وفي حديثها لوسائل الإعلام الفرنسية، يوم الثلاثاء، أصرت محامية مبابي، ماري أليكس كانو برنار، على أن مبابي مرتاح لأنه لم يرتكب أي خطأ.

وقالت كانو برنار إن مبابي طلب من مكتبي عدم ترك الأمور كما هي لأنه من المستحيل السماح بالتشهير بهذه الطريقة، ولهذا السبب سنقدم شكوى بتهمة التشهير.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • محامية مبابي: سوف نرفع قضية تشهير.. الأمر بمثابة إعدام إعلامي
  • صحيفة سويدية تفجر قنبلة.. مبابي "مشتبه به" في قضية "الاغتصاب"
  • تقارير تكشف حقيقة اختفاء مبابي من صورة ريال مدريد
  • مبابي يفند أخبار “قضية الاغتصاب” ويتهم إدارة بياسجي !
  • مبابي يفند أخبار “قضية الاغتصاب” ويصفها بـ “الكاذبة” !
  • ريال مدريد يدعم مبابي ضد الانتقادات الفرنسية