دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الاردني، الأمير الحسين بن عبدالله تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن تداولوا ردة فعلها وزوجها على هتاف أحد المشجعين في مباراة الأردن وسلطنة عُمان، الاثنين.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول هتاف أحد الحضور: "ستي رجوة الله يخليكي.

. سيدي حسين طاير فيكي"، وظهور ابتسامة من الأميرة رجوة والأمير الحسين على ذلك.

ووصف نشطاء الأميرة رجوة بـ"وجه الخير" بعد فوز المنتخب الأردني على نظيره العُماني وسط مطالبات لولي العهد الأردني بأن يحضرها في مباريات المنتخب لأن "وجهها خير".

وفاز منتخب الأردن على منتخب عُمان برباعية نظيفة، سجّلها يزن النعيمات (هدفين) وزميله علي علوان (هدفين)، في الدقائق 26 و49 54 و87 من زمن المباراة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحسين بن عبدالله الثاني تغريدات الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو"

في أجواء مفعمة بالحماس والفرح، تفاعل الجمهور الأردني مع مباراة منتخبهم الوطني ضد عمان بهتافات ملأت المدرجات، تصدر الهتاف المميز أصداء الملعب، معبرًا عن دعمهم الكبير للأميرة رجوة وولي العهد الحسين، هذه اللحظة العاطفية أضفت طابعًا خاصًا على المباراة، وجعلت الأجواء أكثر احتفالية بين المشجعين، حيث اجتمعوا جميعًا في دعمهم وحبهم لأسرتهم المالكة.

 

الجمهور الأردني يهتف للأميرة رجوة بحماس ويصفونها بـ "وجه الخير"

احتفل الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، برفقة زوجته الأميرة رجوة في أول مشاركة لها بعد ولادتها، بفوز المنتخب الأردني على نظيره العماني، وقد وصف نشطاء الأميرة بـ"وجه الخير" بعد هذا الانتصار، مؤكدين على أهمية حضورها في مباريات المنتخب لأن "وجهها خير".

واحتفل الجمهور الأردني بفوز الفريق في وجود الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة، بهتافات تدل على حبهم للعائلة الملكة، قائلين: "ستي رجوة الله يخليكي سيدي حسين طاير فيكي".

 

 

الأردن يتأهل بانتصار ساحق على عمان في تصنيفات كأس العالم

وفي مباراة حماسية، تمكن المنتخب الأردني من تحقيق الفوز على عمان بأربعة أهداف نظيفة، خلال الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أحرز الأهداف كل من يزن النعيمات وعلي علوان، مما زاد من فرحة الجماهير ورفع من روحهم المعنوية.

 

تعتبر هذه المشاركة الأولى للأميرة رجوة بعد ولادتها للأميرة إيمان قبل عدة أشهر، وشهدت المملكة الأردنية سعادة بالغة على مستوى القيادة والشعب بقدوم أول حفيدة للملك عبدالله والملكة رانيا.

 

تتواصل الأجواء الاحتفالية في المملكة، حيث تجتمع الجماهير حول حبهم ودعمهم لأسرتهم المالكة، وهو ما يتجلى في الهتافات والتفاعلات الجميلة التي تعبر عن وحدة الشعب الأردني وفخرهم بإنجازاتهم.

 

وش الخير| الأميرة رجوة تُلهم الأردن بالفوز برباعية نظيفة أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية مرطب طبيعي للشعر الكيرلي| طريقة عمله وفوائده المذهلة 7 أطعمة تزيد من التهاب القولون وتفاقم الأعراض عادات شائعة تهدد بصرك وتزيد من خطر الإصابة بالعمى

مقالات مشابهة

  • حجم الثقل السعودي.. فيديو يظهر الاحتفاء بمحمد بن سلمان بالقمة الخليجية الأوروبية
  • انخضت.. محمد بن سلمان يشعل تفاعلا بفيديو رد فعل امرأة لحظة دخوله القمة
  • منهن الأميرة رجوة.. ملكات وسيدات مجتمع ظهرن بإطلالات بسيطة
  • الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو"
  • الأميرة رجوة تُلهم فوز الأردن برباعية نظيفة في أول ظهور بعد الولادة
  • الأردن.. وجه الأميرة رجوة يشعل تفاعلا بمباراة عُمان ومطالب وجهت لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
  • لغة جسد السيسي بوداع محمد بن سلمان تشعل تفاعلا وتحليلا لمعناها
  • كيف تفاعل الأمير الحسين والأميرة رجوة مع فوز الأردن على عُمان في تصفيات المونديال؟
  • الأميرة رجوة وسط جماهير منتخب الأردن في أحدث ظهور لها .. فيديو