أكد أحمد عادل نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك مدربين في مصر يعملون مع بعض الأندية دون الحصول على رخص تدريبية، مشيرًا إلى أن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة لديه اهتمام كبير بهذا الملف.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "لابد أن يقوم مسئولي الزمالك بصناعة أكثر من نجم داخل الفريق، وحال رحيل أي لاعب يكون بديله موجود، وكان من الممكن لو رحل زيزو استغلال المقابل المالي في شراء لاعبين مميزين".

وأضاف: "أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا سيحافظ على استقرار فريقه، ويلعب دائما بشخصية جيدة في الملعب، ويجب عليه التركيز جيدًا في مواجهة الأهلي، والمباراة لن تكون سهلة مطلقا".

وواصل: "الأهلي سيدخل لقاء سيراميكا بدوافع كبيرة من اجل تحقيق المكسب، وهناك عوامل كثيرة ترجح كفاة الفريق في تخطى المباراة المقبلة".

وأكمل: "الأهلي اصبح يتبع الأساليب الأوروبية في غرفة الملابس، والنادي قام بتوفير كل الاجهزة الحديثة، ويتم الاهتمام بكل شئ بالنسبة للاعبين، وكذلك السيطرة على اللاعبين قدر الامكان".

وأتم: "بالتأكيد دوافع الأهلي كبيرة للفوز بالسوبر المصري بعد فقدان السوبر الافريقي مؤخرا، بينما الزمالك لديه حالة نشوة كبيرة منذ الفوز بالبطولة الأخيرة، وبالتأكيد المباراة صعبة ولاعبي الأهلي سيقدمون أداء مختلف، وكولر شعر بحجم الخسارة الأخيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة سيراميكا كليوباترا النادي الأهلي المدير الفني لاتحاد الكرة السوبر المصري نجم النادي الاهلي مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن يعلن عن مفاجأة قوية لـ الزمالك في السوبر المصري

شارك أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق مفاجأة لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب احمد حسن:"خاص.. الغيني جيفرسون كوستا مفاجأة الزمالك في السوبر المصري".

 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلىالإمارات صباح غد الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

1000118759

مقالات مشابهة

  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • أحمد حسن يعلن عن مفاجأة قوية لـ الزمالك في السوبر المصري
  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • السوبر المصري.. أشرف داري مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يضم حسين السيد لدعم الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • مفاجأة بشأن السوبر المصري.. هل سيكون النهائي بين سيراميكا وبيراميدز؟
  • تحذيرات من كولر للاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري