صحيفة الاتحاد:
2024-10-17@05:31:27 GMT

بوجبا يتنازل عن المال من أجل يوفنتوس!

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة اليونايتد يرغب في خطف نجمي البايرن! ترشيداً للنفقات.. مانشستر يونايتد يتخلى عن أليكس فيرجسون!


أعرب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، الذي تم تخفيض إيقافه بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهراً ويستطيع العودة لممارسة كرة القدم في مارس 2025، عن رغبته في استئناف مسيرته في صفوف يوفنتوس الإيطالي حتى لو كان ذلك يعني «التخلي عن المال»، وذلك خلال مقابلة مع صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية.


وقال بوجبا في مقابلة نشرت على الموقع الإلكتروني للصحيفة الرياضية «أنا على استعداد للتخلي عن المال، حتى أتمكن من اللعب مرة جديدة مع يوفنتوس، أريد العودة إلى هذا النادي». وتابع بطل العالم 2018، الذي ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في يونيو 2026، ويتقاضى بموجبه راتباً سنوياً قدره 8 ملايين يورو «الحقيقة هي أنني لاعب في يوفي، وأستعد لكي ألعب مع يوفي».
يذكر أن بوجبا خلال فترة إيقافه كان يحصل على الحد الأدنى المنصوص عليه في اتفاقية الدوري الإيطالي الجماعية، أي ما يزيد قليلاً عن 2000 يورو شهرياً. 
ومنذ أن خفضت محكمة التحكيم الرياضية (كاس) إيقافه بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهراً، تحدثت الصحف الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لإنهاء عقد بوجبا.
وأدلى مدرب يوفنتوس تياجو موتا بتصريحات تدعم هذه الفرضية، وذلك عندما تحدث عن الفرنسي بصيغة الماضي بقوله «كان بوجبا لاعباً رائعاً، لكنه لم يلعب منذ فترة طويلة».
اعترف بوجبا (31 عاماً) بأنه لم يقابل موتا «لكنه أكد أن تلك اللحظة ستأتي «أريد أن أكون جاهزاً للتدريب واللعب مع يوفي، أنا لاعب في يوفي، في ذهني، هذا كل أفكر فيه في الوقت الحالي».
منذ عودته إلى الدوري الإيطالي في يوليو 2022، بعد ستة مواسم قضاها في مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعب بوجبا، 12 مباراة فقط «213 دقيقة»، بسبب إصابة خطيرة في الركبة، وشوهت سمعته بشكل كبير.
وتابع بوجبا «سيكون هذا بوجبا جديداً، أكثر تعطشاً وحكمة وأقوى، أريد فقط أن ألعب كرة القدم»، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يرى نفسه يرتدي قميص فريق إيطالي آخر».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي فرنسا يوفنتوس بول بوجبا تياجو موتا مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، يسعي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فأن الفريق الملكي يتابع عن كثب أندريا كامبياسو نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، لمحاولة التعاقد معه لتعويض غياب داني كارفخال.

وتعرض كارفخال لإصابة قوية على مستوي الركبة أدت إلى غيابه عن صفوف ريال مدريد حتي نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر" بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن النادي الملكي يريد التعاقد مع كامبياسو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في محاولة لتعويض كارفخال.

وأكدت الصحيفة بأن مسؤولي ريال مدريد سيدخلون في مفاوضات مع السيدة العجوز في نهاية الأسبوع الجاري لمعرفة طلباتهم للاستغناء عن النجم الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • «أصدقائي ابتعدوا عني».. نهاية صادمة للفرنسي «بوجبا» أغلى لاعب في العالم
  • بول بوجبا: أريد العودة إلى يوفنتوس ومستعد لتخفيض راتبي
  • ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس
  • بول بوجبا يعلق علي احتمالية انتقاله إلي الدوري الفرنسي
  • الكشف عن حقيقة اعتزال لاعب الريال
  • الخطيب يرفض الميزانية المفتوحة لضم لاعب أجنبي بسبب أزمة "الدولار"
  • السهلي: سالم الدوسري لا يتعرض لحمله وانتقاده بسبب تراجع مستواه .. فيديو
  • بسبب الانسجام.. كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة